رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيفيلد يونايتد يجدد عقد المدرب كريس وايلدر حتى 2024

08:41 م | الجمعة 10 يناير 2020
شيفيلد يونايتد يجدد عقد المدرب كريس وايلدر حتى 2024

كريس وايلدر مع عبدالله بن مساعد

أعلن نادي شيفيلد يونايتد، تجديد عقد مدربه الإنجليزي كريس وايلدر، مساء اليوم الجمعة، حتى عام 2024، بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق مع المدرب ذي الـ52 عاماً، في منافسات البريميرليج خلال الموسم الحالي.

وأعلن النادي الإنجليزي، في بيان عبر موقعه الرسمي، توقيع عقد جديد مع "وايلدر"، لمدة 4 سنوات ونصف، حتى صيف عام 2024، مع وجود خيار التمديد لعام إضافي، بالإضافة لتجديد عقد مساعده آلان ريتشارد كنيل، والذي يرافق "وايلدر" منذ بداية مسيرته مع شيفيلد يونايتد.

ووصل وايلدر، وكنيل، إلى شيفيلد في مايو 2016، بعد نجاحهما في قيادة نورثهامبتون تاون، للصعود من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، ونجح الثنائي في تحقيق طفرة هائلة مع فريق شيفيلد يونايتد، حيث قاد "وايلدر" الفريق في موسمه الأول لتحقيق لقب الشامبيونشيب، بعدما جمع 100 نقطة، وسجل فريقه 92 هدفاً، لينجح في الصعود بشفيليد يونايتد، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويعتبر كريس وايلدر، ثالث أكثر المدربين تحقيقاً للانتصارات، في الدرجات الأربع بالدوريات الإنجليزية، خلف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، (101 انتصار)، يورجن كلوب، مدرب ليفربول، (93 انتصارا)، بينما يأتي مدرب شيفيلد يونايتد، ثالثاً برصيد 83 انتصارا.

ويحتل فريق شيفيلد يونايتد، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، متفوقاً على عدة فرق عريقة مثل أرسنال وإيفرتون ونيوكاسل يونايتد، وذلك قبل المباراة التي سيخوضها اليوم الجمعة، ضد وست هام يونايتد، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

مالك شيفيلد: "وايلدر" لعب دورا أساسيا في نجاحنا.. وتجديد عقده يدعم خطط الفريق

وقال مالك النادي الإنجليزي، الأمير عبد الله بن مساعد، عن تجديد عقد مدرب الفريق: "لقد لعب دورًا أساسيًا في نجاحنا الحالي، ونريده أن يتولى زمام الأمور في المستقبل، ما يدفعنا إلى الأمام، ومن هنا وقعنا العقد الجديد طويل الأجل".

وأضاف: "أنه قائد للفريق، التواصل بين المشجعين وبينه رائع وهام، ومن المهم أن يكون لدينا شخص بمكانته يقود هذا النادي على أرض الملعب، ويعد شهر يناير شهراً مهمًا للغاية، ولكن ضمان توقيع كريس كان أمراً بالغ الأهمية ويدعم جميع الخطط التي وضعناها للنادي على مدار الأعوام القليلة المقبلة".

بينما قال "وايلدر" عقب تجديد عقده، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "من الطبيعي أن يسعدني التوقيع على صفقة جديدة حتى عام 2024، وألتزم بالنادي القريب من قلبي، وأنا ممتن للأمير عبدالله، لأخذ زمام المبادرة وتقديم هذا العقد، كان لدينا بضع سنوات رائعة، ونأمل أن نتمكن من مواصلة المنحنى التصاعدي، دعونا نرى إلى أي مدى يمكننا أن نمضي في هذه الرحلة".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد