رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيرارد: تخوفت قبل تجربة تدريب رينجرز بسبب قلة الخبرة

10:49 م | الجمعة 10 يناير 2020
جيرارد: تخوفت قبل تجربة تدريب رينجرز بسبب قلة الخبرة

جيرارد مدرب رينجرز:

أكد النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق رينجرز الاسكتلندي، شعوره بالخوف قبل تولي مهمة تدريب الفريق الاسكتلندي، بسبب قلة تجربته كمدرب في عالم كرة القدم.

وقال "جيرارد" في حوار مع شبكة "سكاي سبورت": "لم أكن لأتولى تدريب رينجرز إذا لم أكن مستعداً، لقد كنت أخشى من قلة تجربتي كمدرب، وكنت في حاجة للتفكير، بعدما أمضيت عاماً واحداً فقط كمدرب لفريق الشباب في ليفربول".

وأضاف المدرب صاحب الـ39 عاماً: "الكل كان على دراية بأنني سوف أرحل إلى رينجرز، من أجل التعلم، وحتى الآن أنا أقوم بأخطاء، وسأواصل ارتكاب الأخطاء، والخبرة ستأتي مع الوقت، فهي لا تكتسب بشكل سريع".

وتحدث نجم الريدز السابق، عن رؤيته لسوق الانتقالات الشتوية قائلاً: "أدعم ما قاله روس ويلسون، المدير الرياضي للفريق، بشأن تقليص تشكيل الفريق، يجب أن نكون منصفين للأفراد الذين لم يلعبوا بنفس القدر، ولكنهم يتدربون بشكل جيد، سنحاول أن نحقق لهم الخطوة الصحيحة حتى يتمكنوا من لعب كرة القدم".

وتابع: "أعتقد في نهاية يناير، ربما سنرى 3 أو 4 لاعبين يرحلون عن صفوف الفريق، بينما على الجانب الآخر سنقوم بضم لاعب واحد فقط".

جيرارد مدرب الشهر في الدوري الاسكتلندي

وحصل ستيفن جيرارد، على جائزة مدرب شهر ديسمبر الماضي، في الدوري الاسكتلندي، للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما حقق العديد من النتائج الإيجابية.

ويحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن سيلتك، الغريم التقليدي.

يذكر أن جيرارد، قد عُين مديراً فنياً لفريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، في مايو 2018، وقاده في أول موسم له إلى وصافة الدوري المحلي خلف غريمه التقليدي سيلتك.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر