رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جناح ملقا على رادار ريال مدريد في يناير

08:36 ص | السبت 11 يناير 2020
جناح ملقا على رادار ريال مدريد في يناير

هوجو فاييخو لاعب ملقا

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لضم اللاعب هوجو فاييخو، في سوق الانتقالات الشتوي، خلال يناير الجاري، في ظل منافسة مع العديد من الفرق الإسبانية.

ينتهي عقد اللاعب مع ملقا في يونيو المقبل، ولكن ريال مدريد يتطلع إلى حسم الصفقة مبكراً، والتعاقد مع اللاعب في يناير، في ظل اهتمام برشلونة، أتلتيكو مدريد وفالنسيا بضم الجناح الشاب خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيف "أس" الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في التوقيع مع الجناح الإسباني الواعد، ثم بيعه على سبيل الإعارة، إلى أحد أندية الدرجة الثانية، ولعل نادي ديبورتيفو لاكرونيا هو الأقرب بسبب اهتمامه باللاعب.

وينتهي عقد اللاعب ذو الـ 19 عاماً، في 30 يونيو 2020، ولكن بدلاً من الانتظار حتى نهاية الموسم، يفكر الفريق الملكي في اتخاذ خطوات جدية خلال الشهر الجاري، بعدما رفض هوجو التجديد مع ملقا.

ويعتبر هوجو فاييخو هو أحد الجواهر الذي تخرج من أكاديمية ملقا في الأونة الأخيرة، وهناك بعض الأندية الكبيرة التي تراقبه بما في ذلك ريال مدريد، الفريق الأكثر فوزاً بدوري أبطال أوروبا.

وشارك هوجو فاييخو لأول مرة مع ملقا منذ عام، في 6 يناير 2019، في المباراة التي جمعت فريقه ضد نادي ريوس بدوري الدرجة الثانية، وانتهت بهزيمة ملقا بثلاثية نظيفة.

والتقى الفريقان على ملعب لا روزاليدا، معقل فريق ملقا، ليشارك هوجو كلاوديو فاييخو للمرة الأولى في الدقيقة 46 من زمن المباراة، بدلاً من زميله دانييل باتشيكو، لكنه لم يستطع إنقاذ فريقه من الهزيمة.

ولعب الجناح الأيسر هذا الموسم 5 مباريات فقط، بسبب رفضه المتكرر لعروض ملقا لتجديد عقده، وجاءت مباراته الأخيرة تحت قيادة فيكتور سانشيز في 17 سبتمبر ضد رايو فايكانو.