رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للمرة الثالثة.. ريان بابل يعود إلى أياكس مُعارا حتى نهاية الموسم

10:44 ص | الأحد 12 يناير 2020
للمرة الثالثة.. ريان بابل يعود إلى أياكس مُعارا حتى نهاية الموسم

ريان بابل لاعب أياكس

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي، ضم المهاجم ريان بابل، مساء أمس السبت، في أحدث صفقاته بسوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير الجاري، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، على سبيل الإعارة.

وكشف النادي الهولندي، عبر موقعه الرسمي، عن ضم ريان بابل، قادماً من صفوف فريق جالطة سراي التركي، معاراً لمدة 6 شهور، حتى يونيو 2020، لينضم لصفوف الفريق الهولندي للمرة الثالثة في مسيرته.

ونشر النادي الهولندي، مقطع فيديو لنجم الفريق الجديد، عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث قال بابل: "أصدقائي في أياكس، عدت مرة أخرى، أنا سعيد لوجودي هنا، وأتطلع إلى ارتداء القميص مرة أخرى، للمرة الثالثة، دعونا نحصل على بعض اللحظات الرائعة معًا، وأشكركم على دعمكم".

بابل يعود لبيته القديم

ويعد "بابل" أحد أبناء أكاديمية أياكس، وظهر مع الفريق الأول للمرة الأولى في عام 2004، وعاد للفريق للمرة الثانية في موسم 2014/2013، وشارك مع أياكس خلال مسيرته في 133 مباراة، ليسجل 29 هدفاً ويصنع 19 آخرين، وحصد بطولة الدوري بالإضافة إلى الكأس.

انتقل بعدها إلى صفوف ليفربول في عام 2007، لكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، لتبدأ مسيرته في التراجع وينتقل بين العديد من الأندية أبرزها هوفنهايم الألماني، العين الإماراتي، وبشكتاش التركي.

وعلى الصعيد الدولي، سجل المهاجم ذو الـ33 عاماً، 11 هدفاً مع الطواحين الهولندية، وشارك في 63 انتصارا مع منتخب بلاده، كما كان أحد أفراد قائمة هولندا في كأس العالم 2010، والتي احتلت فيه المركز الثاني خلف المنتخب الإسباني.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند