رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف كتالونيا: إدارة برشلونة تنتظر قرار تشافي اليوم.. وفالفيردي فاشل (صور)

12:55 م | الأحد 12 يناير 2020
صحف كتالونيا: إدارة برشلونة تنتظر قرار تشافي اليوم.. وفالفيردي فاشل (صور)

إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة

شنت الصحف الكتالونية الصادرة صباح اليوم الأحد، هجوما حادا على إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، ووصل الأمر إلى وصفه بـ"الفاشل".

ولم تُخف أبرز صحف كتالونيا رغبتها الواضحة في إقالة "فالفيردي" وتولي تشافي هرنانديز، منصبه كمدير فني لفريق برشلونة خلال الفترة المقبلة.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، صورة قائد البارسا السابق والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري وكتبت: "تشافي الآن"، في إشارة واضحة لضرورة إقالة المدير الفني الحالي لفريق برشلونة، وأن يخلفه "تشافي" لتصحيح مسار الفريق الكتالوني.

ولم يختلف الأمر في غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية، التي كتبت في عنوانها الرئيسي "فالفيردي محكوم عليه بالفشل" ووضعت صورة لمدرب برشلونة وتبدو عليه علامات الحزن والاستياء.

تشافي يعلن قراره النهائي اليوم

ولم تكتفِ "سبورت" بالحديث عن فالفيردي، بل وضعت عنوانا آخر كتبت فيه: "تشافي يمنح برشلونة قراره النهائي اليوم"، موضحة أن إدارة البارسا تفاوضت بالفعل مع مدرب السد، وينتظرون قراره النهائي اليوم.

يُذكر أن برشلونة فقد لقب السوبر الإسباني، بعد الخسارة المثيرة أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الخميس الماضي، ليواصل الفريق الكتالوني سلسلة نتائجه المتذبذبة محليا، مع تراجع واضح في مستوى الفريق، رغم ضمه العديد من النجوم الواعدين في كل الخطوط.

واعترف "فالفيردي" عقب المباراة بسوء حال فريقه، وأنهم أهدروا فرصة التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني.

وأرسلت إدارة برشلونة وفدا إلى العاصمة القطرية للتفاوض مع تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، واستطلاع رأيه في تولي مسؤولية الفريق خلال الفترة المقبلة.