رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تشافي يتوصل لاتفاق مع برشلونة.. والإعلان خلال ساعات

12:54 م | الأحد 12 يناير 2020
تقارير: تشافي يتوصل لاتفاق مع برشلونة.. والإعلان خلال ساعات

تشافي مدرب السد القطري

اقترب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري، من تولي مهمة القيادة الفنية لبرشلونة الإسباني، خلفاً لإرنستو فالفيردي، الذي باتت أيامه داخل أسوار قلعة "كامب نو" معدودة، بسبب تراجع مستوى الفريق تحت قيادته.

واعترف المدرب الإسباني، بدخول برشلونة في مفاوضات فعلية من أجل الوقوف على مدى انفتاحه لتولي مهمة الفريق خلال المرحلة المقلبة، في إشارة إلى أن الطرفين توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن تدريب الفريق، على أن يجري الكشف عنه خلال الساعات المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "بليتشر ريبورت" الأمريكية.

وأشارت الصحيفة الأمريكية، إلى أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد تغييرات جذرية في برشلونة، قد تكون أولها الإطاحة بـ"فالفيردي" الذي حظى بدعم كبير من رئيس النادي الكتالوني وقائده ليونيل ميسي، على مدار المواسم الماضية، رغم سلسلة الإخفاقات التي تعرض لها الفريق برفقته، على أن يتولى "تشافي" المهمة خلفاً له.

ويرفض "تشافي" الحديث عن أي تفاصيل بشأن اقترابه من تدريب برشلونة، واكتفى بالإشارة إلى أن الطرفين توصلا لاتفاقات خلال الجلسة التي عقدها مسؤولي النادي الكتالوني معه في قطر، على أن يكشف عن كامل التفاصيل خلال الساعات المقبلة.