رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تريزيجيه" يقود تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

02:36 م | الأحد 12 يناير 2020
"تريزيجيه" يقود تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا

يخوض فريق أستون فيلا الليلة، مباراة هامة ضد مانشستر سيتي في ختام الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويقود المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" تشكيل أستون فيلا المتوقع في مواجهة المان سيتي، ويعتمد الإنجليزي دين سميث المدير الفني لفريق الفيلانز على طريقة 3-4-3، ويتكون التشكيل من:

حارس المرمى: أوريان نيلاند.

خط الدفاع: إيزري كونسا، تايرون مينجز، كورتني هاوس.

خط الوسط: فريدريك جيلبرت، دوجلاس لويز، مارفيلوس ناكامبا، نيل تايلور.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه، أنور الغازي، جاك جريليش.

أستون فيلا يدخل مواجهة مانشستر سيتي باحثا عن الفوز للهروب من منطقة الخطر

وستبدأ مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي التي تقام على ملعب فيلا بارك معقل الفريق الأول، في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة "السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة".

ويتولى تحكيم مباراة أستون فيلا ومان سيتي، الحكم الإنجليزي جوناثان موس، والتي سيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويتولى التعليق عليها يوسف سيف.

ويبحث فريق أستون فيلا، عن تحقيق فوز يبعده عن منطقة الهبوط، حيث يملك الفيلانز 21 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق نقطة واحدة عن أول مراكز الهبوط "المركز الثامن عشر" الذي يحتله فريق بورنموث، والذي يستضيف اليوم أيضا فريق واتفورد.

على الجانب الآخر، يلعب فريق مانشستر سيتي، لتحقيق الفوز من أجل اقتناص المركز الثاني في جدول الترتيب، مستغلا تعثر ليستر سيتي أمس السبت، أمام فريق ساوثهامبتون، حيث خسر فريق الثعالب بهدفين مقابل هدف، ويملك السيتي في رصيده 44 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي.

وإذا نجح لاعبو مان سيتي في الفوز على أستون فيلا، سيرفع السيتيزنز رصيدهم إلى 47 نقطة لينفرد بالمركز الثاني خلف ليفربول المتربع على الصدارة بـ 61 نقطة.