رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان يدافع عن فالفيردي: فعل ما كان يجب عليه القيام به

12:29 ص | الإثنين 13 يناير 2020
زيدان يدافع عن فالفيردي: فعل ما كان يجب عليه القيام به

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

عبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق الانتصار، على حساب أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال "زيدان"، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد جئنا إلى هنا للفوز باللقب، كان لقاء نهائيا عظيما، أتلتيكو مدريد لعب بشكل جيد للغاية، يجب أن نهنئ جميع اللاعبين وكورتوا لأنه يستحق ذلك، أنا سعيد من أجله وكذلك روبرتو فاسكيز الذي يجهزه من أجل ركلات الترجيح".

وتابع: "فيدي فالفيردي فاز بأفضل لاعب في البطولة، أنا سعيد له، لقد قام بعمل كبير مثل الجميع، فيدي فعل ما كان عليه القيام به، لقد كانت عرقلة عنيفة، ولكن كان لا بد من القيام بها".

وأضاف: "لقد فزت بالعديد من الأشياء كلاعب وهذا ما يحدث لي الآن كمدرب، أنا مهتم بتقديم كل شيء ومهتم بالإيمان بما نقوم به، مثل جميع اللاعبين، بالعمل والتواضع يمكنك تحقيق أشياء كثيرة، لقد عملنا كثيراً وكان لدينا الكثير من الصبر، لقد بدأنا الموسم بالقليل من الصعوبات، لكن عليك أن تكون هادئًا".

واستكمل حديثه قائلاً: "يجب أن نستمر في العمل ويجب أن نكون سعداء بالطبع، سنستريح قليلاً وسنعود مرة أخرى للعمل، لا يمكننا التفكير في تراجع الأداء، الآن سنستمتع، ولكن ما زال هناك الدوري والأبطال والكأس".

زيدان يحصد السوبر الإسباني.. ويرفع لقبه العاشر مع الملكي

وتوج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما باستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بنهائي كأس السوبر الإسباني.

ويعد لقب السوبر الإسباني هو العاشر في رصيد زين الدين زيدان كمدرب مع ريال مدريد، دون خسارة أي مباراة نهائية خلال تدريبه للفريق الملكي.