رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يوضح سبب اعتذار فيرمينو رغم تسجيله هدف الفوز على توتنهام

03:25 م | الإثنين 13 يناير 2020
كلوب يوضح سبب اعتذار فيرمينو رغم تسجيله هدف الفوز على توتنهام

كلوب وفيرمينيو

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الاثنين، عن السبب الذي دفع البرازيلي روبرتو فيرمينو للاعتذار إليه، رغم تسجيله هدف الفوز الوحيد في مرمى توتنهام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، يوم السبت الماضي، في قمة الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

وفوجئ يورجن كلوب بفيرمينو، بعد تسجيله هدف الفوز على توتنهام، وهو يطلب منه التوقف من أجل الاعتذار له، وذلك بعد نهاية المباراة عندما توجه كلوب لمعانقة اللاعب البرازيلي.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "عندما ذهبت لمعانقته بعد المباراة، قال لي توقف أريد أن أتكلم أولا، أنا أدرك أنه كان يتوجب علي تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحاته: "لم أكن أنوي التحدث حول الفرص الضائعة أبدا، ولكني وافقته وقلت له نعم كان عليك تسجيل المزيد".

فيرمينو يعتذر لكلوب رغم تسجيله هدف الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي 

واعتذر فيرمينو لمدربه الألماني بعد إضاعته لعدد من الفرص خلال اللقاء، إلا أنه سجل هدف اللقاء الوحيد بتسديدة متقنة بعد استلامه تمريرة من زميله محمد صلاح.

وعبر يورجن كلوب عن إعجابه بفيرمينو، قائلا: "إنه لاعب خارق، خارق، أنا لا أقولها للمرة الأولى، وأتمنى ألا تكون المرة الأخيرة هو مثير للإعجاب".