رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالفيردي يصل برشلونة لتوديع اللاعبين (فيديو)

01:01 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
فالفيردي يصل برشلونة لتوديع اللاعبين (فيديو)

فالفيردي المدير الفني السابق لفريق برشلونة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن وصول إرنستو فالفيردي المدير الفني السابق لفريق برشلونة، إلى المدينة الرياضية خوان جامبر لتوديع اللاعبين والموطفين بالنادي، بعد إقالته من منصبه كمدرب وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس بدلاً من لمدة موسمين ونصف.

وأوضحت الصحيفة، أن فالفيردي وصل مقر تدريبات برشلونة بسيارته الخاصة عن طريق أحد الأبواب الخلفية التي تتيح الوصول المباشر إلى مواقف السيارات، وذلك لوداع جميع اللاعبين والموظفين بالنادي، بالإضافة إلى جمع كل متعلقاته وحزم أمتعته للرحيل عن "كامب نو".

فالفيردي حصد 4 بطولات فقط 

وحقق إرنستو فالفيردي 4 بطولات فقط خلال قيادته للفريق الكتالوني، جاءت من خلال الدوري الإسباني موسمي 2018، 2019 وكأس ملك إسبانيا موسم 2018 والسوبر الإسباني موسم 2018.

وكانت إدارة البارسا بدأت اتخاذ قرار إقالة فالفيردي عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الخميس الماضي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في السعودية.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، عن برنامج تقديم المدرب الجديد للفريق الكتالوني كيكي سيتين، الذي يتولى المهمة لمدة موسمين ونصف خلفا للمدرب إرنستو فالفيردي الذي جرت إقالته من تدريب الفريق، مساء أمس الإثنين، عقب خسارة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2 بالبطولة التى استضافتها السعودية مؤخرا.