رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بأوامر ميسي.. برشلونة يتحرك لضم أجويرو في صفقة قياسية

04:37 م | الخميس 16 يناير 2020
بأوامر ميسي.. برشلونة يتحرك لضم أجويرو في صفقة قياسية

أجويرو لاعب مانشستر سيتي

طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، إدارة فريقه بسرعة التحرك من أجل حسم صفقة سيرجيو أجويرو، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن مانشستر سيتي، بالتزامن مع رفضه مفاوضات ناديه بشأن تجديد عقده، الذي نتهي صيف 2021.

ويرى البرغوث الأرجنتيني أن أجويرو سيكون إضافة مهمة لتشكيل الفريق الكتالوني، خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل التراجع الواضح في لمستوى عثمان ديمبلي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل، إضافة إلى اقتراب انتهاء مسيرة لويس سواريز مع البلوجرانا، بحسب صحيفة "دياريو جول" الإسبانية.

وقرر أجويرو الرحيل عن صفوف حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين، رغم تمسك إدارة الفريق ومدربه بخدماته، لكنه يرغب في بدء رحلة جديدة قبل انتهاء مسيرته بشكل رسمي في ملاعب كرة القدم؛ ليقرر الرحيل بعد انتهاء عقده المقرر بعد موسمين ونصف.

ويدرس برشلونة إمكانية ضم سيرجيو أجويرو، من خلال تقديم صفقة قياسية لإدارة مانشستر سيتي، من شأنها أن تسهل عملية انتقاله إلى صفوف الفريق، خصوصًا بعد الإخفاق في الحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنهام، وعدد من الأهداف التي وضعها الفريق خلال الفترة الماضية، وضمنهم ساديو ماني ومحمد صلاح.