كلوب يكشف حقيقة أزمة أخفاها صلاح وماني عن جماهير ليفربول

10:55 ص | الجمعة 17 يناير 2020
كلوب يكشف حقيقة أزمة أخفاها صلاح وماني عن جماهير ليفربول

محمد صلاح وساديو ماني

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، حقيقة الأزمة الدائرة بين ثنائي هجومه محمد صلاح وساديو ماني، بسبب احتدام المنافسة فيما بينهما، خلال الفترة الأخيرة، بعد أن بات السنغالي منافسا شرسا للفرعون على الجوائز الفردية مع الريدز.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن يورجن كلوب اعترف بأن هناك أزمة كبيرة جمعت صلاح وماني في فترة سابقة، لكن هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لم يعترفا بها في حديثهما مع وسائل الإعلام، قبل أن تبدو بشكل واضح داخل الملعب. 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن العلاقة توترت بشكل كبير، بسبب عدم مبالاة الثنائي تمرير الكرة لبعضهم داخل الملعب، وتفضيل الاحتفاظ بها حتى تسديدها داخل مرمى الخصم، سعيا وراء حصد مزيد من الأهداف في سجلاتهم، من أجل حسم لقب الهداف مرة أخرى.

وحرص الألماني، على عقد جلسة مع الثنائي كل منهما على حدة، من أجل الوقوف على أسباب حالة التوتر التي شهدتها علاقتهما في الفترة الأخيرة، ومحاولة إيجاد حل لتلك الأزمة، وهو ما استجاب له صلاح وماني بشكل سريع، بمعاونة زملائهم في الفريق الذين تدخلوا لإنهاء الخلاف.

يشار إلى أن ساديو ماني حسم مؤخرا لقب أفضل لاعب في أفريقيا، والذي كان ينافسه عليه محمد صلاح ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي، ولم تكن تلك الجائزة هي الوحيدة التي وقف فيها الثنائي وجها لوجه، إذ إن الفرعون ولاعب التيرانجا حسما لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بواقع تسجل 22 هدفا طوال الموسم بقميص الريدز.