رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتطلع إلى رقم قياسي أمام غرناطة في الدوري الإسباني

03:13 م | الجمعة 17 يناير 2020
برشلونة يتطلع إلى رقم قياسي أمام غرناطة في الدوري الإسباني

برشلونة ضد غرناطة

يلتقي نادي برشلونة نظيره فريق غرناطة، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2019 - 2020، في اللقاء الذي يقام على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وستكون هذه المباراة خصوصًا البلوجرانا، إذ ستكون الظهور الأول للمدرب الجديد كيكي سيتين، المدير الفني للفريق، والذي جاء خلفا لإرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته الاثنين الماضي.

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز على غرطانة من أجل مواصلة صدارة الدوري الإسباني، فضلًا عن رغبته في عدم التعرض للهزيمة أمام المنافس على ملعب "كامب نو" خصوصًا أنه حقق الفوز بجميع المواجهات التي أقيمت بينهما بواقع 23 مباراة.

برشلونة لا يعرف الخسارة أمام غرناطة في مواجهات الدوري الإسباني

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة حقق أول فوز على غرناطة خلال موسم 1941 – 1942، برباعية نظيفة ثم حقق الفوز في مباراة موسم 1959 – 1960، بالفوز بنتيجة 5 – 4، وبعد عودة غرناطة للممتاز مرة أخرى بعد 35 عاما، في عام 2012 خسر غرناطة بنتيجة 3-5، قبل أن يحقق برشلونة الفوز في الموسم الماضي الفوز بهدف وحيد.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة متفوقًا بالأهداف على ريال مدريد، وصيف الترتيب، فيما يحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 27 نقطة.