رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حرمانه من راتبه.. النني في أزمة بتركيا وأرتيتا الأمل الأخير

01:13 م | السبت 18 يناير 2020
حرمانه من راتبه.. النني في أزمة بتركيا وأرتيتا الأمل الأخير

محمد النني لاعب بشكتاش

يعاني المصري محمد النني لاعب وسط فريق بشكتاش، من أزمة مع فريقه الحالي، بسبب مستحقاته المالية، الأمر الذي يهدد استمراره في النادي التركي، خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "فاناتيك" التركية، اليوم السبت، أن النني لم يحصل على راتبه منذ شهر أكتوبر الماضي، موضحة أن هذه الأزمة تهدد استمراراه في الفريق وتعجل رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وتجبره على العودة لفريقه السابق أرسنال الإنجليزي، ويبقى الأمر أمامه هو رغبة ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، في استعادته مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن آلان نظمي وكيل اللاعب، قدم شكوى لدى إدارة بشكتاش نتيجة تأخر صرف المستحقات المالية، موضحة أن فيكتور رويز زميل النني، لم يحصل على راتبه هو الآخر.

النني يقترب من الرحيل عن بشكتاش بسبب راتبه المتأخر

وتابعت الصحيفة أن النني يمتلك القدرة على فسخ التعاقد مع النادي التركي نتيجة تأخر راتبه هذه الفترة الكبيرة.

وكان النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش منذ بداية الموسم الجاري معارا من أرسنال لنهاية الموسم، وظهر اللاعب في 19 مباراة مع الفريق هذا الموسم، بواقع 11 مباراة ببطولة الدوري التركي، و6 مباريات في الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ومباراتين في كأس تركيا.

وكان بشكتاش تعرض للخسارة في لقائه الماضي أمام فريق إيزوروم، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي، بذهاب دور الـ16 من بطولة كأس تركيا، ومن المقرر أن تقام مواجهة الاياب على ملعب "فودافون آرينا"، معقل بشكتاش يوم 22 يناير الحالي.

جدير بالذكر أن بشكتاش يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 30 نقطة بفارق سبعة نقاط عن سيفاس سبور المتصدر.