رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم مباراة توتنهام ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي

04:33 م | السبت 18 يناير 2020
التعادل السلبي يحسم مباراة توتنهام ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي

توتنهام وواتفورد

انتهت مباراة توتنهام وواتفورد في بداية الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بنتيجة التعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول سيطرة مبكرة من الفريق الضيف توتنهام، وسط صلابة دفاعية للاعبي واتفورد، الذي بدأ تبادل الهجمات مع انتصاف الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وساد التوتر أجواء الشوط الثاني بين الفريقين بشكل أكبر، ونشبت خلافات بين لاعبي الفريقين، وأشهر الحكم مايكل أوليفر بطاقة صفراء في وجه هاري وينكس لاعب وسط توتنهام، وعبدالله دوكوريه متوسط ميدان واتفورد، ولم يُشهر الحكم بطاقة حمراء لأي لاعب بعد مراجعة تقنية الفيديو.

خطأ فيرتونين تسبب في ركلة جزاء.. وتألق جازانيجا

وقبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة ازدادت الإثارة، حيث أخطأ يان فيرتونين مدافع توتنهام هوتسبير، وتسبب في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه بسبب لمسة يد، نال على إثرها بطاقة صفراء منحها له الحكم "أوليفر".

وتقدم تروي ديني لتسديد ركلة الجزاء، وتألق باولو جازانيجا حارس مرمى فريق توتنهام وتصدى للركلة ببراعة، ليحافظ على نظافة شباكه.

ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو بكل من كريستيان إريكسين وجيدسون فرنانديز، بدلا من ديلي ألي وجيوفاني لو سيلسو، ولكن لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد واتفورد إلى 23 نقطة محتلا المركز السادس عشر، بينما وصل فريق توتنهام إلى النقطة 31 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.