رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مكتشف "مبابي وفابينيو" يقترب من منصب المدير الرياضي في مانشستر يونايتد

01:27 م | الأحد 19 يناير 2020
مكتشف "مبابي وفابينيو" يقترب من منصب المدير الرياضي في مانشستر يونايتد

لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي ليل

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من تعيين مدير رياضي جديد لفريق كرة القدم، وهو البرتغالي لويس كامبوس.

ويعمل كامبوس في منصب المدير الرياضي، لنادي ليل الفرنسي في الوقت الحالي، حيث يعد قريبا للغاية من تولي المنصب ذاته في مانشستر يونايتد.

ويبحث إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، عن مدير رياضي له سيرة ذاتية مميزة منذ عام ونصف العام، حتى استقر على اختيار كامبوس.

ويعد كامبوس من أمهر المديرين الرياضيين، في اكتشاف المواهب الجديدة في كرة القدم، وهو من اكتشف الفرنسي كيليان مبابي مهاجم وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط وجناح مانشستر سيتي الإنجليزي، والبرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي.

مورينيو رشّح كامبوس لليونايتد من قبل

ورشّح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، كامبوس لمنصب المدير الرياضي في الفريق، عندما كان الأول مدربا لفريق الشياطين، قبل أن يرحل لسوء النتائج.

وبعد البحث لمدة 18 شهرا عن من يشغل هذا المنصب الهام استقر المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، على كامبوس أملا في تعديل مسار الفريق الإنجليزي واستعادة أمجاده مرة أخرى.

يُذكر أن اليونايتد يستعد لمواجهة مرتقبة الليلة، أمام ليفربول في قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ويسعى فريق الشياطين الحُمر لتجنب الخسارة، ليظل الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة أمام الريدز بالموسم الحالي.