رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: جاريث بيل على رادار توتنهام

10:10 م | الثلاثاء 21 يناير 2020
تقارير: جاريث بيل على رادار توتنهام

بيل

أكدت صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية، أن نادي توتنهام الإنجليزي، بدأ فعليا في التحرك بهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد الويلزي، جاريث بيل، وذلك بناءً على طلب من المدير الفني للنادي الإنجليزي، جوزيه مورينيو.

وذكرت الصحيفة، أن مورينيو، ليس هذه المرة الأولى التي يطلب فيها التعاقد مع اللاعب، فعندما كان مدرباً لمانشستر يونايتد، حاول الحصول على خدمات اللاعب، لكن إدارة الملكي رفضت.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب بنسبة كبيرة، سيوافق على الإنضمام لتوتنهام، بسبب المشاكل التي يتعرض لها في النادي الملكي، مثل عدم مشاركته كثيرا.

اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، يحصل أسبوعيا من النادي الملكي، على 600 ألف جنيه استرليني، وهو المبلغ الذي يبدو أن زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، غير راضي عنه.

وعبر " زيدان" عن ذلك قائلا: "إنه عبء مالي على النادي"، مشيرا إلى رغبته في رحيل اللاعب، وأبدي " بيل" ترحيبه بما قاله زيدان، فتشير تقارير إسبانية، أن اللاعب يريد الرحيل عن النادي، في نهاية الموسم، دون مقابل.

يذكر أنه في الصيف الماضي، قدم النادي الصيني، جيانغسو سونينج، عرضا رسميا للنادي الملكي، بهدف التعاقد مع اللاعب، بقيمة مليون جنيه استرليني، إلا أن إدارة الملكي، عرقلت هذه الصفقة، في المرحلة الأخيرة من المفاوضات لأسباب غير معلنة.

وشارك بيل ضمن صفوف توتنهام، منذ 2007، حتى 2013، ثم بعد ذلك انتقل إلى النادي الملكي، في صفقة قياسية حتى 2022، بقيمة 100 مليون يورو، أي بمعدل 14 مليون يورو في العام الوحد.

جدير بالذكر، أن اللاعب شارك مع "الريال، هذا الموسم بجميع المسابقات، في 30 مباراة، استطاع خلالها أن يحرز 6 أهداف.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند