رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفقة الـ11.. "ضمك" يضم لاعب التعاون على سبيل الإعارة

07:00 ص | الأربعاء 22 يناير 2020
الصفقة الـ11.. "ضمك" يضم لاعب التعاون على سبيل الإعارة

عبدالله الجوعي لاعب ضمك الجديد

كشفت إدارة نادي التعاون السعودي، مساء أمس الثلاثاء، عن رحيل لاعبها عبدالله الجوعي، لينتقل لصفوف نادي ضمك على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

وأعلن نادي ضمك تعاقده مع لاعب الوسط الأيمن السعودي عبدالله الجوعي، ذو الـ24 عاماً، بعدما أبرم الفريق العديد من الصفقات، وصلت إلى 10 لاعبين، ليصبح الجوعي الصفقة رقم 11 لصالح ضمك في سوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير، للهروب من شبح الهبوط.

ويلعب الجوعي في خط الوسط، وهو من أحد أبناء نادي الهلال السعودي، حيث بدأ مسيرته مع شباب الهلال، قبل أن ينتقل لصفوف الباطن، ثم خاض تجربة احترافية مع فريق ماريتيمو البرتغالي، وعاد سريعاً لبلاده من بوابة التعاون. 

الجدير بالذكر أن ضمك يحتل المركز السادس عشر والأخير، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 8 نقاط فقط، بفارق نقطة عن العدالة والفتح.

ثنائي جزائري مميز ضمن أبرز صفقات ضمك في يناير

ولعل الحارس الجزائري مصطفى زغبة القادم من صفوف الوحدة، بالإضافة إلى مواطنه المدافع فاروق الشافعي، هم أبرز صفقات نادي ضمك خلال سوق الانتقالات.

وتعاقد ضمك أيضاً مع كلا من: سيرجيو فيتور، إبراهيم الشنيحي، نجيب عماري، عبدالعزيز الذيابي، عمران إلياس، ايميليو زيلايا، محمد محسن، والتونسي بلال السعيداني.