رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البايرن يخطط لضم صفقات مدوية في الصيف.. وصدمة لـ "كوتينيو"

10:13 ص | الأربعاء 22 يناير 2020
البايرن يخطط لضم صفقات مدوية في الصيف.. وصدمة لـ "كوتينيو"

كوتينيو لاعب بايرن ميونخ

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، صباح اليوم الأربعاء، رغبة نادي بايرن ميونخ، في عقد العديد من الصفقات المدوية، وذلك خلال الصيف المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل المنافسة على لقب دوري الأبطال مجدداً.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة البايرن تستهدف التعاقد مع الثنائي ليروي ساني، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى لاعب صانع الألعاب الواعد كاي هافيرتز، نجم فريق باير ليفركوزن.

وكان البايرن قريباً من ضم ساني قبل إصابته مع انطلاق الموسم الجاري، بينما سيواجه منافسة شرسة لضم هافيرتز، بعدما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن استعداد فريق ليفربول الإنجليزي لتسجيل رقم قياسي جديد في النادي، ودفع 125 مليون يورو من أجب لاعب الوسط الألماني.

كما أوضحت الصحيفة، أن نادي بايرن ميونخ قرر عدم التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو بشكل دائم، مما يعني عودة اللاعب لصفوف برشلونة في الصيف المقبل.

ويمتلك النادي البافاري خيار شراء اللاعب مقابل 120 مليون يورو في نهاية الإعارة، لكن النجم البرازيلي يبقى فقط في حالة تخفيض برشلونة لمطالبهم المادية.

مطالب بعودة نجم اليوفي.. وفيرنر خارج الصورة

وعقد المدرب هانز فليك، جلسة مع عدد من اللاعبين وهم: نوير، كيميتش، آلابا، ليفاندوفسكي، ومولر، وذلك للتحدث عن رؤيتهم لمستقبل الفريق، واقترح اللاعبون ضم البرازيلي دوجلاس كوستا، لأنهم يعتقدون أنه سيمثل إضافة قوية للفريق ولو بصفة مؤقتة، وفقاً لما ذكرته الصحيفة. 

وكذلك أصبح المهاجم الألماني الشاب تيمو فيرنر، لاعب فريق لايبزيج، خارج مخططات البايرن في سوق الانتقالات، بعدما أصبح أقرب للانتقال إلى الدوري الإنجليزي، بعد دخول فريق تشيلسي في مفاوضات جادة لضمه لصفوف البلوز.