رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سكاي سبورتس: نجم توتنهام ينضم لصفوف إنتر ميلان خلال أيام

08:24 م | الجمعة 24 يناير 2020
سكاي سبورتس: نجم توتنهام ينضم لصفوف إنتر ميلان خلال أيام

كريستيان إريكسن لاعب توتنهام

اقترب اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، من الانتقال لصفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن وكلاء إريكسن، يجتمعون مع نادي إنتر ميلان، اليوم الجمعة، في ميلانو، لإتمام صفقة انتقال نجم توتنهام لصفوف الإنتر.

وكشفت شبكة "سكاي"، عن أن النادي الإيطالي اقترب من حسم المفاوضات مع النجم الدنماركي، ويحاول أيضاً إبرام صفقة هجومية أخرى، بضم أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي.

وأكدت الشبكة الإيطالية، أن الاتفاق أُبرم بين إنتر ميلان وتوتنهام، حول ضم إريكسن، ومن المتوقع أن يصل اللاعب إلى إيطاليا الأسبوع المقبل، لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

جماهير توتنهام تهاجم إريكسن.. ومورينيو يرد

وقامت جماهير توتنهام بإطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعب الدنماركي عندما قام المذيع الداخلي لملعب الفريق، بنطق اسم إريكسن ضمن التشكيل الذي خاض المباراة أمام ميدلسبرة في دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلق جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، على تصرف جماهير فريقه ضد إريكسن، قائلًا: "الجماهير عليها احترامه، وعلينا جميعًا أن نحترم قراره في حال قرر الرحيل عن النادي".

وأضاف: "إذا غادر إريكسن توتنهام، فسيغادر برأس مرفوعة، هو لاعب كبير وعلى الجميع أن يقدر ما قدمه للفريق طوال سنوات ماضية".