رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"النشرة الأوروبية".. سقوط برشلونة.. وعودة راموس لقائمة ريال مدريد

11:19 م | السبت 25 يناير 2020
"النشرة الأوروبية".. سقوط برشلونة.. وعودة راموس لقائمة ريال مدريد

كيكي

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

كيكي يسقط في أول اختبار صعب

واصل فريق برشلونة معاناته هذا الموسم، بالهزيمة أمام مضيفه فالنسيا، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "الميستايا" ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني.

ورفع فالنسيا رصيده للنقطة 34، ليرتقي للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 43، في صدارة الترتيب، ليمنح الفرصة لغريمه ريال مدريد، للانفراد بالصدارة، حال القوز بمباراته في نفس الجولة.

تشيلسي يتأهل إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

نجح فريق تشيلسي في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عقب انتصاره الثمين، مساء اليوم السبت، بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز".

وردة وغزال يشاركان في سقوط لاريسا أمام باناثينايكوس بالدوري

شارك الثنائي عمرو وردة وعلي غزال، في خسارة فريقهما لاريسا، أمام باناثينايكوس، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "أيل أرينا"، معقل لاريسا، ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات الدوري اليوناني.

بعد هز شباك شالكه.. توماس مولر يصل إلى 100 هدف على أليانز أرينا

اكتسح بايرن ميونيخ الألماني، نظيره شالكه، بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا" ضمن مباريات الأسبوع 19 من الدوري الألماني.

ووصل توماس مولر، إلى هدفه الـ100 في ستاد "أليانز أرينا"، رفقة بايرن ميونيخ، في مختلف المسابقات منذ ارتدائه قميص البافاري.

راموس يعود لقائمة ريال مدريد أمام بلد الوليد

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الفريق الملكي المستدعاة لمواجهة فريق بلد الوليد، في إطار مواجهات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

واستبعد "زيدان"، 7 لاعبين من قائمة ريال مدريد لأسباب مختلفة، وهم الظهير الأيمن داني كارفاخال، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وجاريث بيل، وإيدين هازارد، وماركو أسينسيو، للإصابة، وإبراهيم دياز، وفينيسيوس جونيور، وماريانو دياز، لأسباب فنية.

وظهر المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، للمرة الأولى في قائمة ريال مدريد، وذلك منذ تعافيه من الإصابة القوية التي كان يعاني منها.