رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو يحذر كلوب من الاعتماد على صلاح أمام تشوسبوري: فعلتها وندمت

11:18 ص | الأحد 26 يناير 2020
مورينيو يحذر كلوب من الاعتماد على صلاح أمام تشوسبوري: فعلتها وندمت

جوزيه مورينيو ومحمد صلاح

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، أن الاعتماد على الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول، أثناء وجودهما في تشيلسي لاعباً ومدرباً، عندما واجه البلوز نظيره شروسبوري، في كأس الرابطة الإنجليزي، كان اختياراً غير موفقاً.

وأكد المدرب البرتغالي في تصريحات أبزرتها صحيفة "ليفربول إيكو"، أن محمد صلاح أصابه بحالة من الاحباط وخيبة الأمل، حينما قرر الاعتماد عليه في المباراة رغم انتصاره على شروسبوري، بهدفين مقابل هدف، أثناء توليه مهمة تدريب تشيلسي عام 2014، في الوقت الذي كان يرتدي فيه الفرعون قميص البلوز.

وأوضح أن شروسبوري لديه قدرة دفاعية قوية، استطاعت إيقاف محمد صلاح عن التحرك بحرية داخل الملعب أو الوصول إلى شباك الخصم، ما قد يتكرر في لقاء اليوم في حال قرر الألماني يورجن كلوب الاعتماد عليه خلال مباراة اليوم أمام شروسبوري، عندما يلتقيا ضمن مباريات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعتقد مورينيو أن يكون هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين، اكتسب خبرة كبيرة على مدار المواسم الماضية، خاصة بعد أن بات أحد الأعمدة الأساسية لليفربول، الذي استطاع أن يحقق برفقته العديد من الإنجازات، وعلى رأسها قيادة فريقه إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا. 

يشار إلى أن هذه المباراة، التي جعلت البرتغالي يخرج صاحب الـ27 عاماً من حساباته، خلال وجوده في تشيلسي ما بدروه جعل صلاح يختار وجهة جديد من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة والذهاب بعيداً، ليشارك في 19 لقاء فقط طوال مشواره مع تشيلسي، قبل الانتقال إلى فيورنتينا.