رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النينجا لا يحتفل.. إنتر يتعثر ويكتفي بالتعادل أمام كالياري (فيديو)

04:14 م | الأحد 26 يناير 2020
النينجا لا يحتفل.. إنتر يتعثر ويكتفي بالتعادل أمام كالياري (فيديو)

إنتر تعادل مع كالياري

وقع فريق إنتر ميلان في فخ التعادل الإيجابي، وخسر نقطتين مجددا أمام ضيفه كالياري في الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وسيطر النيراتزوري على المباراة منذ صافرة البداية، وأجرى أنتونيو كونتي تبديلا مبكرا للغاية، حيث أشرك دييجو جودين بدلا من ميلان سكرينيار الذي تعرض للإصابة بعد مرور 17 دقيقة فقط.

وشهدت الدقيقة 29 تسجيل إنتر هدف التقدم، الذي أحرزه لاوتارو مارتينيز بعدما استقبل عرضية أشلي يانج وحولّها برأسية في مرمى كالياري.

 

وحاول الفريق الضيف الرد على تأخره بهدف، لكن انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

كالياري أدرك التعادل في الشوط الثاني

وجاء الشوط الثاني متكافئا بين الفريقين، وأجرى ورلاندو ماران المدير الفني لكالياري تبديلين، حيث دفع بكل من لوكاس كاسترو وفيدريكو ماتيو على حساب كل من كريستيان أوليفا ولوكا بيليجريني على الترتيب.

وقبل النهاية بـ12 دقيقة فقط، فاجأ راديا ناينجولان لاعب إنتر السابق وكالياري الحالي جميع من في الملعب، بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك فريقه القديم، معلنا عن التعادل ورفض "النينجا" الاحتفال بهذا الهدف.

وتوتر الملعب في الدقائق الأخيرة، ونال لاوتارو مارتينيز بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم الإيطالي جيانلوكا مانجانييلو، ولم يتوقف "لاوتارو" عن الاعتراض ليطرده الحكم من اللقاء في الوقت بدل الضائع، ثم أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة.

بتلك النتيجة رفع إنتر صاحب المركز الثاني رصيده إلى 48 نقطة، لتسنح فرصة ذهبية لفريق يوفنتوس المتصدر لرفع فارق النقاط إلى 6 نقاط حال الفوز الليلة على مضيفه نابولي، بينما ارتفع رصيد كالياري إلى 31 نقطة في المركز السابع.