رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينالدوم: وست هام صعب للغاية على ملعبه.. وعلينا الظهور بكامل الجاهزية

02:45 م | الثلاثاء 28 يناير 2020
فينالدوم: وست هام صعب للغاية على ملعبه.. وعلينا الظهور بكامل الجاهزية

فينالدوم لاعب ليفربول

أوضح جيني فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، أن قدرة الريدز على تحقيق الانتصارات المتتالية هذا الموسم، تأتي من الثقة التي اكتسبها الفريق في المواسم الأخيرة.

وحقق الريدز الفوز الثاني والعشرين من أصل 23 مباراة، يوم الخميس، على وولفرهامبتون واندرز، بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية جوردن هندرسون وروبيرتو فيرمينو، وسيلعب أمام وست هام يونايتد غدا الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18.

وقال فينالدوم في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "الثقة تجعلنا قادرين على تحقيق الفوز رغم تلقي الأهداف، فعلناها عدة مرات ولهذا نصل إلى الدقيقة الأخيرة ونحن واثقين من قدرتنا على تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات".

وأضاف: "لم يكن من السهل أبداً مواجهة الذئاب على ملعبهم، حققنا بعض النتائج الجيدة هناك، لم يكن الموسم الماضي جيداً، حيث تقدمنا ثم تعادلنا وكان من الممكن أن نخسر".

ويرى فينالدوم أنه يجب على الفريق التركيز بشكل خاص من أجل هذه المواجهة الصعبة أمام وست هام، قائلا: "عادة ما تكون كل مباراة في الدوري الإنجليزي صعبة، ولكنها تكون صعبة للغاية عند مواجهة وست هام على ملعبه، نحن نعرف ذلك ونعلم أنه علينا التعامل مع هذا الأمر".

وتابع: "عندما تقاتل الفرق من أجل تفادي الهبوط، تكون الأمور صعبة، حيث يتعين عليك تقديم ما هو أكثر من 100%، إذا كان لدينا الرغبة والتركيز، ستكون الأمور أسهل، لكنها في النهاية تظل مباراة صعبة".

فينالدوم يتحدث عن الفوز المتأخر ومواجهة وست هام والظاهرة هندرسون 

وتطرق فينالدوم للحديث عن هندرسون قائد الفريق، متابعاً: "هو لاعب هائل، ليس فقط كلاعب بل كقائد أيضاً، هو أفضل من يمكنه أن يكون قائداً للفريق، الطريقة التي يتحدث بها مع اللاعبين تساعدهم كثيرا، هو لاعب جيد حقاً، حتى عندما يجلس على مقاعد البدلاء أو لا يشارك، هو دائماً ما يحاول مساعدة الفريق، من الجيد أن يتم مدحه لأنه يستحق، لقد لعب مباريات جيدة وسجل أهدافاً مهمة".

واختتم: "داخل غرفة تبديل الملابس هو لاعب كبير بالنسبة لنا بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع الفريق ويتحدث بها مع اللاعبين، هو يساعد الفريق على المضي قدما، نحن حقاً بحاجة إليه".