رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو: أحلم بالانتقال إلى ليفربول.. والريدز أغلق الباب في وجهه

05:36 م | الخميس 30 يناير 2020
رونالدو: أحلم بالانتقال إلى ليفربول.. والريدز أغلق الباب في وجهه

رونالدو لاعب يوفنتوس

أعلن ليفربول الإنجليزي، عن عدم رغبته في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في وقت سابق، عندما كان أحد الأسماء المطروحة داخل الفريق، عام 2003، قبل أن ينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، وهي الخطوة التي سبقت تواجده في ريال مدريد، ومن ثم يوفنتوس آخر محطاته.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فأن ارتداء قميص ليفربول الإنجليزي كان أحد أحلام رونالدو في بداية مشواره الاحترافي، قبل أن يغلق الريدز بابه في وجهه، لعدم حاجتهم لخدماته في ذلك الوقت خاصة مع وجود لويس سورايز الذي انتقل إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ليفربول رفض ضم صاروخ ماديرا، خوفاً من حدوث أزمات داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق، مع احتدام المنافسة في ظل وجود عدد من النجوم بين صفوف الفريق الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد ويحقق العديد من الإنجازات برفقتهم، أبرزها لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ورغم أن قيمة الصفقة لم تتخطى الأربعة ملايين جنيه إسترليني، إلا أن مولييه المدير الفني لليفربول حينها، أصر على عدم ضمه خوفاً من الأزمات التي قد تحدث بسبب تواجده وسط مجموعة من اللاعبين المميزين، الذين كانوا سيرفضون التضحية بمقاعدهم الأساسية مع الفريق من أجله.