رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برونو فيرنانديز: كريستيانو سبب تعاقدي مع مانشستر يونايتد

08:31 م | الخميس 30 يناير 2020
برونو فيرنانديز: كريستيانو سبب تعاقدي مع مانشستر يونايتد

صورة أرشيفية

قال البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط الوسط الجديد بنادي مانشستر يونايتد، القادم من نادي لشبونة البرتغالي، إن صديقه كريستيانو رونالدو، هو الذي أشعل حبه بالشياطين الحمر، وأقنعه بالإنضمام للنادي الإنجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، أمس، تعاقده بشكل رسمي مع برونو فيرنانديز، لاعب خط الوسط بنادي لشبونة السابق، بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني، لمدة 4 مواسم ونصف، بالإضافة إلى 12 مليون أخرين، في حاله فوزه بالكرة الذهبية.

وقال "برونو" في تصريحات اليوم، نقلتها "الديلي ميل" الإنجليزية: "لقد بدأ حبي لمانشستر يونايتد، عندما اعتدت مشاهدة كريستيانو رونالدو وهو يلعب معهم، ومنذ ذلك الحين، وأنا من كبار المعجبين بهذا النادي العظيم".

وتابع: "بالنسبة لي، أنا الأن ألعب مع مانشستر يونايتد، وهذا أمر لا أصدقه، لقد عملت بجد من أجل الوصول إلي هذه اللحظة، ويمكنني أن أعد المشجعين بأنني سأقدم كل شيء، لمساعدة النادي في تحقيق الكأس والمزيد من النجاح".

وأضاف: "أريد أن أشكر نادي لشبونة، على كل ما فعلوه لأجلي، لقد سمعت الكلمات اللطيفة التي قيلت عني، من لاعبين اعتادوا اللعب معي في هذا الفريق العظيم".

وأنهى حديثه: "شكرا جزيلا إلي أوله جونار والجميع في مانشستر يونايتد، على الثقة التي أعطوها لي، وأنا لا أستطيع الانتظار، لبدء سداد ذلك على أرض الملعب".

يذكر أن "برونو"، شارك مع نادي "لشبونة"، هذا الموسم بجميع المسابقات، في 28 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 15 هدفا بالإضافة إلى صنع 14 آخرين.