رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. صلاح يغيب عن لقب الأفضل.. برشلونة يتعاقد مع كريستيانو الجديد

11:09 م | الجمعة 31 يناير 2020
النشرة الأوروبية.. صلاح يغيب عن لقب الأفضل.. برشلونة يتعاقد مع كريستيانو الجديد

محمد صلاح

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

صلاح يغيب عن لقب شهر يناير في البريميرليج

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي اليوم الجمعة، قائمة أسماء اللاعبين المرشحين، للحصول على جائزة أفضل لاعب لشهر يناير الجاري، والتي شهدت غياب محمد صلاح، جناح ليفربول.

ويتنافس ثنائي ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون وأليسون بيكر، على جائزة أفضل لاعب في شهر يناير بالبريميرليج.

ويتنافس أيضاً على هذه الجائزة، سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، وجراليش، لاعب أستون فيلا، وبيريز، لاعب ليستر سيتي، بالإضافة إلى ديكوريه، لاعب واتفورد، وستيفنز، نجم ساوثهامبتون.

صفقتان لبرشلونة لمدة 5 مواسم

أعلن نادي برشلونة اليوم الجمعة، تعاقده مع مهاجم فريق سبورتينج براجا البرتغالي، فرانسيسكو ترينكاو -المُلقب بكريستيانو الجديد-، لمدة 5 مواسم، مقابل 31 مليون يورو.

وذكر النادي الإسباني عبر حسابه على تويتر: "نادي برشلونة توصل إلى اتفاق مع سبورتينج براجا البرتغالي، بشأن ضم فرانسيسكو ترينكاو، وقيمة الصفقة 31 مليون يورو، مقابل عقد مدته 5 سنوات، وقيمة الشرط الجزائي تصل إلى 500 مليون يورو".

كما أعلن نادي برشلونة الإسباني، التعاقد بشكل رسمي، مع ماتيوس فيرنانديز، لاعب خط الوسط بفريق بالميراس البرازيلي، مقابل 7 ملايين يورو، لمدة 5 مواسم.

وأصدر النادي الكتالوني بياناً رسمياً، أكد فيه أن اللاعب سينضم إلى صفوف النادي في بداية يوليو المقبل، وأن عقده ممتد حتى 2025، بقمية 7 ملايين يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى كإضافات، بينما وصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.

رسميا.. أرسنال يتعاقد مع سيدريك

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي مع سيدريك سواريس، قادماً من صفوف ساوثهامبتون، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وترغب إدارة "جانرز"، في استغلال اقتراب نهاية عقد اللاعب البرتغالي، مع ناديه الإنجليزي، والتي من المقرر أن تنتهي مع هذا الموسم، عن طريق ضمه بشكل رسمي، بداية من الموسم المقبل.

ويرى المدير الفني لأرسنال، مايكل أرتيتا، أن وجود "سواريس"، سيشكل ثقلاً لـ"جانرز"، خاصة في ظل تراجع مستوى موستافي وديفيد لويس، اللذين اقتربا من الرحيل.

رسميا.. عودة كاراسكو إلى أتلتيكو مدريد من جديد

نجح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في استعادة خدمات لاعبه السابق، يانيك كاراسكو، قادماً من صفوف نادي داليان يفاتج الصيني، وذلك قبل انتهاء فترة الميركاتو الشتوي.

ونص العقد على انضمام "كاراسكو"، إلى صفوف أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة، حتى نهاية هذا الموسم، مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي، في يونيو المقبل.

وأبدي المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، إعجابه الشديد بأداء اللاعب، وسعادته بعودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق، وأكد أنه سيدعم قائمة الفريق.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي