رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيكي يكشف حقيقة الاستعانة بطبيب نفسي للاعبي برشلونة

02:46 م | السبت 01 فبراير 2020
كيكي يكشف حقيقة الاستعانة بطبيب نفسي للاعبي برشلونة

كيكي سيتين وليونيل ميسي

أبدى كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، غضبه من النتائج التي يحققها الفريق الكتالوني خارج أرضه، خاصة وأن الأمر لم يتوقف أو يتحسن على مدار المواسم الماضية، خاصة بعد الخسارة المريرة على يد ليفربول، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

وأكد سيتين في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه يحاول اتباع خطط جديدة، لإنهاء العقدة التي ترسخت على مدار المواسم الماضية، من خلال تأهيل اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية داخل معقل أي خصم، والذهاب بعيداً مهما كانت الضغوط التي تقع على عاتقه.

ونفى مدرب ريال بيتيس السابق، ما تردد بشأن اعتماده على طبيب نفسي لتأهيل اللاعبين، من أجل تجاوز الضغط الذي يقع عليهم بسبب النتائج المخيبة التي حققها الكتالوني على مدار المباريات المنقضية، في إشارة إلى أنه حتى تلك اللحظة لم يحسم موقفه من هذه الخطوة، لعدم علمه بتأثيرها على الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وينتظر مدرب برشلونة، تقديم لاعبي الفريق الكتالوني نتائج إيجابية خلال المواجهتين القادمتين، خاصة وأنه سيخوضهما خارج قلعة كامب نو، أمام ليفانتي المقررة غداً، ومن ثم أتلتيك بلباو في كأس الملك، إذ أنه يتطلع لحصد نتائج استثنائية تليق بحجم نادي مثل برشلونة "بطل إسبانيا".

وانتقل المدرب الإسباني، للحديث عن أهمية بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، برفقة برشلونة خلال المرحلة المقبلة، مطالباً إياه بضرورة البقاء ودعم الفريق، باعتباره أحد الركائز الأساسية وأهم عناصره، وبإمكانه حسم نتيجة أي مباراة يشارك فيها، ما جعله يتواصل مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار لمواسم مقبلة.

وشدد كيكي، على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل توفير جميع سبل الراحة للاعب، حتى لا يفكر في الرحيل عن برشلونة، لعدم وجود بديل من شأنه سد الفجوة التي قد يتسبب فيها البرغوث الأرجنتيني، حال قرر الابتعاد عن النادي الكتالوني، وبدء رحلة جديد قبل إنهاء مسيرته في الملاعب.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة