رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل جاريث بيل: زوجته وأطفاله يحسمون قرار رحيله إلى توتنهام في الصيف

04:11 م | الإثنين 03 فبراير 2020
وكيل جاريث بيل: زوجته وأطفاله يحسمون قرار رحيله إلى توتنهام في الصيف

جاريث بيل نجم ريال مدريد

كشف وكيل أعمال اللاعب الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، حقيقة رحيله إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن معظم الناس لا يعرفون ما يحدث بالفعل، وهذا يزعجني كثيرًا، لأنه لا أحد لديه فكرة عما يتحدث عنه ومستقبل بيل، الأمر ليس متروكًا لي.

وأضاف: "لا يزال في عقده عامين ونصف، ولديه زوجة و3 أطفال ويقيم في مدريد.. بيل سعيد للغاية هنا، إنه يحب حياته وأطفاله يتطورون في مدريد، المال ليس كل شيء".

وعن عرض توتنهام في يناير الماضي، أوضح: "لم تكن هناك فرصة للعودة إلى توتنهام، لقد تحدثنا مع ريال مدريد، وهم يعرفون ما يحدث، بيل جزء مهم من هذا النادي".

من جهة أخرى، دشن "بيل" مؤسسة جديدة لكرة القدم الإلكترونية، أسماها "إيلفنز إيسبورتس"، سيشارك فريق يمثلها في كأس العالم للفرق لكرة القدم الإلكترونية، التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة الشعبية "فيفا" في مدينة ميلانو الإيطالية، في فبراير الجاري.

ويتقاسم ملكية المؤسسة الجديدة بيل، ومجموعة "38 إنترتينمنت" التي أسسها المستثمر جوناثان كارك، ولاعب كرة القدم السابق لاري كوهين.