رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. تحديد موعد كلاسيكو الأرض.. وصلاح على رادار برشلونة مجددا

11:31 م | الإثنين 03 فبراير 2020
النشرة الأوروبية..  تحديد موعد كلاسيكو الأرض.. وصلاح على رادار برشلونة مجددا

محمد صلاح

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

الاستقرار على موعد المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

استقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على مواعيد الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، التي ستشهد مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكدت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة، أن لقاء الكلاسيكو المرتقبة بين قطبي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الأول من مارس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا.

نيمار يوجه صدمة لباريس سان جيرمان أمام نانت

تأكد غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام نانت، بالجولة الـ23 من بطولة الدوري الفرنسي.

وأكدت النسخة البرازيلية من شبكة "فوكس سبورتس"، إلى أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ27 عامًا، سيغيب عن مواجهة نانت بسبب الإصابة، على مستوى غضروف الركبة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الماضية أمام مونبيليه، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي.

صلاح على أعتاب برشلونة في الصيف

ارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بفريق برشلونة من جديد، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "eldesmarque" الإسبانية، أن برشلونة مازال يضع محمد صلاح ضمن أولوياته في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم إظهار النجم المصري سعادته، بالتواجد في الدوري الإنجليزي في أكثر من مناسبة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إلى أن محمد صلاح يفضل الانتقال لبرشلونة في حالة رحيله عن ليفربول، وهو ما تسعى إدارة الفريق الكتالوني لاستغلاله من أجل التعاقد مع النجم المصري خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.