رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أليكساندر آرنولد يكشف رسالة يورجن كلوب اليومية للاعبي ليفربول

02:45 م | السبت 08 فبراير 2020
أليكساندر آرنولد يكشف رسالة يورجن كلوب اليومية للاعبي ليفربول

آرنولد لاعب ليفربول

أكد ترينت أليكساندر آرنولد، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أن قيادة الألماني يورجن كلوب الشغوفة كان لها تأثيرًا قويًا على لاعبي الريدز في الموسم الجاري.

وأوضح آرنولد في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول، أن توجيهات المدير الفني قادتهم خلال اللحظات الحاسمة من الموسم الجاري، قائلا: "يمنحنا دعما هائلا، والكثير من الحرية، لذا فإن اللاعبين يلعبون بقوة كبيرة ويمكنهم القيام بذلك بطرق مختلفة في طرق اللعب التي ننفذها".

وأضاف: "أعتقد أنه من المهم أن يوافق الفريق على ذلك ومن الواضح أن المدير الفني يفهم ما يتعين علينا القيام به للفوز بالمباريات، لقد قام بتحويل الفريق بطريقة مذهلة وبالاستمرار سويًا سيكون هناك المزيد من النجاح معه، ويمكنك أن ترى مدى حماسه وشغفه للفوز أثناء المباريات وفي المقابلات بعدها وقبلها، ونرى ذلك كل يوم في التدريب ومن المهم بالنسبة لنا أنه يقدم لنا هذه الرسائل، أنه ليس فقط أمر يساعدنا على الفوز، بل يمنحنا العقلية اللازمة للتغلب على أي موقف خلال المباراة".

آرنولد يكشف دور يورجن كلوب في أداء ليفربول هذا الموسم

وتابع: "هذه هي طريقة التفكير التي نحتاجها، هذه هي الرسالة التي يوجهها المدير الفني إلينا يوميًا، أنه لم ينته شيء بعد، فما زال هناك طريق طويل لنقطعه، لقد وصلنا إلى ما يقرب من منتصف الطريق خلال هذا الموسم، لذلك من المهم لنا الحفاظ على التركيز والتفكير كما هو، هذا هو ما يميزنا، لذا لا ينبغي أن يتغير أي شيء".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، ولم يخسر رجال كلوب في 42 مباراة في الدوري منذ يناير 2019 وهي ثاني أطول مسيرة بلا هزيمة في تاريخ الدوري الإنجليزي.