رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب كورونا.. إيجالو ممنوع من ملازمة مانشستر يونايتد في إسبانيا

03:04 م | السبت 08 فبراير 2020
بسبب كورونا.. إيجالو ممنوع من ملازمة مانشستر يونايتد في إسبانيا

أوديون إيجالو لاعب مانشستر يونايتد

أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، السبب الحقيقي وراء استبعاد أوديون إيجالو من السفر إلى معسكر إسبانيا التدريبي، والممثلة في وصوله إلى قلعة ستامفورد بريدج، قبل 14 يوماً، قادماً من الصين، التي تعد المنبع الأساسي لفيروس كورونا.

وأشار المدرب النرويجي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أنه كان مجبراً على استبعاد إيجالو من ملازمة الفريق في معسكر ماربيلا بإسبانيا، خوفاً من اصطحابه وعدم السماح له بالدخول إلى إنجلترا مرة أخرى، نظراً إلى التشديدات القوية التي تضعها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.

وشدد مدرب مانشستر يونايتد، على أنه يرغب في الحفاظ على وجود اللاعب في مانشستر يونايتد، من أجل التعويل عليه بشكل أساسي خلال المرحلة المقبلة، في إشارة إلى أن سفره مع الفريق سيحمل مجازفة كبيرة، قد تصل إلى منعه من دخول البلاد مرة أخرى لأجل غير مسمى، لوجود إجراءات مشددة على دخول العائدين مؤخراً من الصين إلى البلاد.

وانتقل إيجالو إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات، على سبيل الإعارة قادمًا من نادي شانجهاي جرينلاند شينهوا الصيني، حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.