رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الزمالك بالسوبر الأفريقي.. الترجي يتعادل 1-1 أمام متذيل الدوري التونسي

07:08 م | الأحد 09 فبراير 2020
منافس الزمالك بالسوبر الأفريقي.. الترجي يتعادل 1-1 أمام متذيل الدوري التونسي

الترجي التونسي

تعادل الترجي التونسي أمام نظيره الاتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة 1-1، في المباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة الـ14 من عمر الدوري التونسي.

بدأ الترجي التهديف في المباراة عن طريق فوسيني كوليبالي في الدقيقة 52، قبل أن يتعادل الاتحاد الرياضي بتطاوين في الدقيقة 69 عن طريق محمد علي بن السلام.

الترجي فقد نقطتين في صراعه على توسيع الفارق من أجل حصد الدوري للمرة الثانية على التوالي، حيث يريد الجهاز الفني للفريق التونسي بقيادة معين الشعباني إنهاء الدوري مبكرًا من أجل التركيز على دوري أبطال أفريقيا خاصة وأنه حامل لقب النسخة الماضية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الترجي للنقطة 38 في المركز الأول، فيما ظل تطاوين في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

الزمالك والترجي وجهًا لوجه يوم 14 فبراير

ومن المنتظر أن يواجه الترجي التونسي الزمالك يوم 14 من الشهر الجاري في السوبر الأفريقي على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وكان الموقع الرسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وأعلن عن بيع أكثر من 11 ألف تذكرة لمباراة الزمالك أمام الترجي، في لقاء كأس السوبر الافريقي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، في قطر. 

وأكد خالد النعمة مدير الاتصال في اللجنة المحلية المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي، لموقع اللجنة المنظمة لمونديال 2022: "نتطلع إلى الترحيب بالناديين العريقين، واستقبال مشجعيهما من أنحاء قطر وخارجها في ستاد ثاني بن جاسم، بنادي الغرافة الذي استضاف النسخة الماضية من البطولة التي حققت نجاحاً مبهراً، ونثق أن هذه النسخة من المسابقة ستحقق نجاحاً باهرا".