تشيلسي
كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أكثر الأندية حصولًا على أرباح من وراء بيع لاعبيها خلال آخر فترتي انتقالات للاعبين.
وأكد المركز، اليوم الاثنين، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، الأكثر حصولًا على أرباح من وراء بيع لاعبيه خلال آخر فترتي انتقال، وذلك بعدما حقق البلوز ربحًا صافيًا 174 مليون جنيه استرليني، أي ما يوازي 205 ملايين يورو.
بينما جاء نادي ريال مدريد، على رأس الأندية الأوروبية التي حققت عجزًا ماديًا خلال آخر فترتي انتقال، حيث أنفق النادي الملكي الإسباني مبلغ 330 مليون يورو، وربح 149 مليونا فقط خلال آخر فترتي انتقال.
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
النرويج
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
تعليقات الفيسبوك