رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينو: 3 منتخبات مرشحة للفوز بيورو 2020.. وبلجيكا متعطشة لحصد البطولة

03:26 م | الخميس 13 فبراير 2020
مورينو: 3 منتخبات مرشحة للفوز بيورو 2020.. وبلجيكا متعطشة لحصد البطولة

روبرت مورينو، مدرب منتخب إسبانيا السابق

رشح روبرت مورينو المدير الفني لمنتخب إسبانيا السابق، منتخبات بلجيكا أو فرنسا أو إنجلترا لحصد بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، المقرر إقامتها هذا العام.

وقال مورينو خلال الفعالية التي أقيمت في قاعة VIP بستاد سان ماميس، إن خوض إسبانيا لمباريات دور المجموعات في يورو 2020، على أرضها في ملعب سان ماميس، يمنحها بعض الأفضلية.

وأضاف مدرب موناكو حاليًا: "بلجيكا تتعطش لحصد البطولة كونها لم يحقق حتى الآن والميزة الإضافية التي يحظى بها الفريق تحت ولاية المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز".

مجموعات يورو 2020

المجموعة الأولى: المنتخب الإيطالي على رأس المجموعة مع منتخبات تركيا وويلز وسويسرا.

المجموعة الثانية: منتخب بلجيكا مع منتخبات فنلندا وروسيا والدنمارك.

المجموعة الثالثة: المنتخب الأوكراني مع منتخبات هولندا والنمسا، بجانب المتأهل من أحد المنتخبات الأربعة: جورجيا، بيلاروسيا، مقدونيا وكوسوفو.

المجموعة الرابعة: المنتخب الإنجليزي، بجانب منتخبات كرواتيا والتشيك، وأحد المنتخبات المتأهلة من اسكتلندا، إسرائيل، النرويج وصربيا.

المجموعة الخامسة: المنتخب الإسباني على رأس المجموعة، بجانب منتخبات السويد وبولندا، وأحد المنتخبات التالية: البوسنة، أيرلندا، أيرلندا الشمالية وسلوفاكيا.

 المجموعة السادسة: وهي مجموعة الموت كونها المجموعة الأقوى والتي جاء المنتخب الألماني على رأسها ومعه كل من فرنسا والبرتغال، وأحد المنتخبات التالية: أيسلندا، رومانيا، بلغاريا والمجر.