فان دايك: مقارنة صلاح بميسي ورونالدو غير منطقية.. وسعيد في ليفربول

10:54 م | الخميس 13 فبراير 2020
فان دايك: مقارنة صلاح بميسي ورونالدو غير منطقية.. وسعيد في ليفربول

صلاح وفان دايك

أشاد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، بزميله في الفريق، الدولي المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه يقدم موسما استثنائيا للسنة الثالثة على التوالي، لكنه رفض المقارنة التي يجريها البعض بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال فان دايك في تصريحات خاصة لموقع "هافينجتون بوست": تلك المقارنة بين صلاح وميسي ورونالدو غير منطقية، لأن رونالدو وميسي قدما مستويات رائعة لسنوات طويلة، بينما لايزال يحتاج صلاح لتقديم مستواه العالي لسنوات مقبلة، إذا أراد أن يضع نفسه في مقارنة مع الثنائي.

ورفض فان دايك، ما يردده كثيرون بأن ليفربول حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل، مؤكدا أن الريدز تنتظرهم لقاءات قوية، وطالما أنهم لم يحسموا اللقب حسابيا فإن كل شيء يمكن أن يحدث.

وأشار المدافع الهولندي، إلى أنه وبقية لاعبي ليفربول لا ينظرون لجدول ترتيب البريميرليج الحالي والذي يتصدره ليفربول حاليًا، ولا يعنيهم في الوقت الحالي ما تتحدث عنه مواقع الاحصائيات عن الأرقام القياسية التي حققها الفريق أو في طريقه لتحقيقها، معتبرا أن تكرار انجاز أرسنال في موسمه الاستثنائي 2004/2005 بالتتويج بالدوري الإنجليزي دون هزيمة، أمر صعب لأن ليفربول سيواجه العديد من الفرق القوية بالبطولة.

واختتم "فان دايك" حديثه قائلًا: سعيد بالتواجد في ليفربول، والعمل تحت قيادة يورجن كلوب، كما أنني أعتبر نفسي حققت كل الأحلام التي لا طالما راودتني كلاعب عن طريق اللعب ليفريق بحجم ليفربول.