رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لايبزيج يحذر بديل محمد صلاح من التفاوض مع ليفربول

12:21 م | الأحد 16 فبراير 2020
لايبزيج يحذر بديل محمد صلاح من التفاوض مع ليفربول

محمد صلاح جناح ليفربول

ارتبط اسم تيمو فيرنر، بالرحيل عن لايبزيج الألماني، من أجل بدء رحلة جديدة بين صفوف ليفربول الإنجليزي، الذي أبدى رغبته في الحصول على خدماته، بعد المستوى الاستثنائي الذي قدمه بالبوندسليجا منذ بداية الموسم.

بحسب شبكة "espn" الأمريكية، فإن إدارة لايبزيج، عقدت جلسة خاصة مع فيرنر؛ لتحذيره من الدخول في مفاوضات مع ليفربول، الذي يصارع لحسم صفقة نهاية الموسم الجاري، من أجل أن الاعتماد عليه بشكل أساسي، كبديل لمحمد صلاح، الذي أصبح رحيله عن الريدز أمراً محتملاً، في ظل اهتمام عدد من الأندية بخدماته.

ليفربول يسعى للتعاقد مع بديل محمد صلاح

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن "فيرنر" يرغب في الانتقال لليفربول، لكن تمسك ناديه بخدماته حال دون إتمام صفقته، خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضي، ما جعل أوليفر مينتزلاف، الرئيس التنفيذي للايبزيج، يوجه تحذيرات للاعب الألماني من الدخول في أي مفاوضات مع النادي الإنجليزي، خلال المرحلة المقبلة.

يشار إلى أن ليفربول يضع "فيرنر" ضمن حساباته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، من أجل سد الفجوة المحتمل حدوثها في حال انضمام محمد صلاح، لمنتخب مصر الأولمبي في بداية الموسم المقبل، للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، خاصة وأن اللاعب الألماني يقدم مستويات استثنائية في البوندسليجا، إذ استطاع أن يسجل 20 هدفاً منذ بداية الموسم الجاري.