رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حاولت إنقاذهم.. كلوب يكشف أسباب خروج صلاح وماني أمام أتلتيكو مدريد

11:02 ص | الأربعاء 19 فبراير 2020
حاولت إنقاذهم.. كلوب يكشف أسباب خروج صلاح وماني أمام أتلتيكو مدريد

محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول

حالة من الغضب انتابت جماهير ليفربول، بعد التغييرات التي أجراها المدرب الألماني يورجن كلوب، خلال اللقاء الذي جمع الريدز بنظيره أتلتيكو مدريد، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والتي شملت خروج الثنائي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني قبل نهاية اللقاء.

وعدد كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة "جارديان" البريطانية، الأسباب الحقيقة التي دفعته لإخراج الثنائي من المباراة قبل نهايتها، رغم كونهما عنصرين مؤثرين في مباريات "الريدز"، موضحا أن رؤيته لمجريات الأحداث تطلبت استبدال محمد صلاح بتشامبرلين، الذي اعتبره مناسبا في هذا التوقيت.

وأكد مدرب ليفربول، أنه حاول إنقاذ ساديو ماني، باستبداله خلال اللقاء، والدفع بديفوك أوريجي، بعد شعوره بأن لاعبي أتلتيكو مدريد يريدون أن يوقعوه في خطأ من الممكن أن يكلفه الحصول على بطاقة صفراء أو طرد مباشر، ما سيشكل خطرا على وجوده في لقاء العودة، لهذا السبب قرر إنقاذه من خطط الروخي بلانكوس.

وعبر المدرب الألماني عن غضبه الشديد من الطريقة الهجومية التي اتبعها أبناء دييجو سيميوني، خلال اللقاء، قائلا: "لقد أخرجتهم من أجل إنقاذهم والحفاظ عليهم للمباريات المقبلة، فلاعبي أتلتيكو مدريد كانوا يقعون بجانبهم إذ تنفس أحدهم فقط، من أجل أن يحصلوا على إنذارات، والتأثير على حكم اللقاء".

يشار إلى أن ليفربول لم يستطع العبور من فخ أتلتيكو مدريد، ليسقط أمامه بهدف نظيف، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على أن يعود لملاقاته مرة أخرى في إيات تلك المرحلة، يوم 11 من شهر المارس المقبل، وهو اللقاء الحاسم الذي سيفصل مصير حامل اللقب في المسابقة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند