رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار يغضب لخسارة باريس سان جيرمان: تحملوا نتيجة استبعادي

01:35 م | الأربعاء 19 فبراير 2020
نيمار يغضب لخسارة باريس سان جيرمان: تحملوا نتيجة استبعادي

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

يرى نيمار دا سيلفا، أن الطريقة التي تعامل بها باريس سان جيرمان مع الإصابة التي ألمت به مؤخرا، هي التي قادت الفريق الباريسي للخسارة على يد نظيره الألماني بروسيا دورتموند، بهدفين مقابل هدف وحيد سجله البرازيلي، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأبدى لاعب باريس سان جيرمان غضبه الشديد من عدم حصوله على فرصة للمشاركة في مباريات الفريق الباريسي التي سبقت موقعة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي جعله غير مؤهل بشكل كامل للذهاب بعيدا وإحداث فارق خلال اللقاء، قائلاً: "ابتعادي عن 4 مباريات جعلني غير لائق بدنيا بشكل كامل، وهو الأمر الذي حصد نتيجته الفريق خلال لقاء دورتموند".

وأضاف: "لم أقتنع بابتعادي عن مباريات باريس سان جيرمان الأخيرة، فكان يجب تأهيلي من أجل أن أظهر بأفضل مستوى لدى خلال هذا اللقاء المهم، كنت أريد المشاركة خصوصا أنني كنت في حالة جيدة، وكنت مؤهلا للمشاركة، لكن قرار الأطباء حال دون ذلك، سنحاول تدارك تلك الأزمة في العودة".

يشار إلى أن بروسيا دورتموند أسقط باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على أن يعاود ملاقاته يوم 11 مارس، داخل معقل الفريق الباريسي "بارك دو برنس".