رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم مسرح مصر في حوار خاص مع "ليفربول إيكو" للحديث عن محمد صلاح

12:53 م | السبت 22 فبراير 2020
نجم مسرح مصر في حوار خاص مع "ليفربول إيكو" للحديث عن محمد صلاح

محمد صلاح وأوس أوس

أجرى محمد أسامة نجم مسرح مصر والشهير بـ"أوس أوس"، مقابلة صحفية مع جريدة "ليفربول إيكو" البريطانية، للحديث عن العلاقة التي تجمعه بمواطنه الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، وأسباب وجوده في ليفربول مؤخرا.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن "أوس أوس" يبحث عن الشهرة في مدينة ليفربول، خاصة وأنه لم يشارك من قبل في أي عمل أجنبي، إذ يضع عينه على تحقيق النجاح والشهرة في إنجلترا، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربطه بمواطنه وهداف الدوري الإنجليزي الموسمين المنقضيين.

وتحدث أسامة عن علاقته بمحمد صلاح، بالإشارة إلى أنها بدأت منذ ما يقرب من ست سنوات، عندما التقى الطرفين في القاهرة أثناء تواجد أوس أوس في زيارة لمعسكر المنتخب الوطني، ومنذ ذلك الوقت أصبحت العلاقة وطيدة بين الثنائي المصري، ليقرر نجم مسرح مصر السفر إلى إنجلترا من أجل مؤازة الفرعون في لقاء شيفيلد يونايتد، الذي حقق فيه الريدز فوزهم الأول بعام 2020.

والتقى صلاح بأسامة في غرفة الـvip، عقب الفوز أمام شيفيلد يونايتد، وحرص الفرعون المصري على تقدم أوس أوس لزملائه في الفريق، خاصة أصدقائه ديان لوفرين وأليكس أوكسليد تشامبرلين، وفي نهاية اللقاء منح صاحب الـ27 عاما قميصه الذي خاض به مباراة شيفيلد يونايتد، كهدية تذكارية لنجم مسرح مصر.