رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| صلاح يطيح بمبابي.. انتهاء مشوار النني ومدرب برشلونة متهم

03:53 م | السبت 22 فبراير 2020
النشرة الأوروبية| صلاح يطيح بمبابي.. انتهاء مشوار النني ومدرب برشلونة متهم

محمد صلاح ومحمد النني لاعبا المنتخب الوطني

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي عبارة عن خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

محمد صلاح يبعد كيليان مبابي عن ليفربول

صرفت إدارة ليفربول نظرها عن فكرة التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الجاري، بسبب مغالاة الفريق الباريسي في المقابل المادي لصفقته، إذ أن يورجن كلوب مدرب الريدز، غير مقتنع بدفع مبالغ طائلة لتدعيم مراكز يشغلها عناصر جيدة، في ظل وجود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

وذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أن كلوب يرغب في التعاقد مع بعض اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم تيمو فيرنر لاعب لايبزيج، من أجل تدعيم صفوفه المهددة بفقدان الثلاثي صلاح، ماني ونابي كيتا لارتباطهم بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس أمم أفريقيا 2021.

مدرب برشلونة متهم بالتسبب في تراجع مستوى ميسي

أصبح الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، متهما بالتسبب في تراجع مستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن قرر الاعتماد عليه في وسط الملعب بدلا من الهجوم، في محاولة لحل الأزمة التي يعاني منها وسط ملعبه منذ بداية الموسم الجاري. 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مدرب برشلونة قرر أن يعود تسليح وسط الملعب بليونيل ميسي، لاقتناعه بأنه الأنسب لشغل هذا المركز في الوقت الحالي، في ظل قدرته على بناء الهجمات وتخفيف الضغط على لاعبي خط الدفاع، وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على القوة التهديفية للبرغوث الأرجنتيني خلال الفترة الأخيرة.

مسيرة النني في تركيا تقترب من الانتهاء 

قاربت مسيرة المصري محمد النني على الانتهاء مع بشكتاش التركي، بعد أن قرر الأخير عدم تجديد فترة إعارة اللاعب أو تفعيل بند الشراء في عقده، بعد احتدام أزمة الطرفين مؤخرا، بسبب تأخر صرف مستحقات الفرعون المالية.

وأشارت صحيفة "Milliyet" التركية، فإن لاعب الفراعنة يستعد لفسخ تعاقده مع بشكتاش، بسبب  تأخر النادي التركي في صرف مستحقاته، والممثلة في سداد مبلغ 900 ألف يورو في 15 يناير الماضي.