رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يطارد إنجاز مايكل أوين في مواجهة ليفربول ضد وست هام

11:16 ص | الإثنين 24 فبراير 2020
محمد صلاح يطارد إنجاز مايكل أوين في مواجهة ليفربول ضد وست هام

محمد صلاح لاعب ليفربول

يتطلع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، اليوم الاثنين، لتكرار إنجاز مايكل أوين، مهاجم الريدز السابق، وذلك خلال المواجهة التي تجمع فريقه أمام نظيره وست هام يونايتد، ضمن ختام منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة ليفربول ضد وست هام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، وسيدير المباراة تحكيميا جوناثان موس، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 بتعليق علي محمد علي.

وكشف الموقع الرسمي لليفربول أن صلاح بحاجة لإحراز هدفين في مرمى الهامرز اليوم ليكون أول لاعب من الريدز يحرز 20 هدفا على الأقل في ثلاثة مواسم متتالية منذ الإنجليزي مايكل أوين خلال موسم 2002-2003.

واستطاع الفرعون أن يحرز 18 هدفا خلال 35 مباراة لعبها بقميص الريدز في الموسم الحالي، كما أنه أحرز 44 هدفا في الموسم الأول له مع ليفربول منذ انضمامه من روما الإيطالي في 2017، كما أحرز 27 هدفا في 52 لقاء في الموسم الماضي 2018-2019.

محمد صلاح ثالث هدافي الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ليفربول ووست هام

ويطمح صلاح في تسجيل أكبر قدر من الأهداف الليلة، خاصة أنه يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الهدافين بالمسابقة برصيد 14 هدفاً، خلف كل من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ومتصدر الهدافين برصيد 17 هدفاً، ويليه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا.