رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول و«صلاح» يضربان أرقاماً جديدة فى سباق البحث عن المجد

08:08 ص | الأربعاء 26 فبراير 2020
ليفربول و«صلاح» يضربان أرقاماً جديدة فى سباق البحث عن المجد

محمد صلاح

واصل فريق ليفربول الإنجليزى الهيمنة على صدارة الدورى، بعد فوزه المثير على وستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى إطار الجولة السابعة والعشرين لـ«البريمييرليج»، وتصدرت صورة السنغالى ساديو مانى لاعب «الريدز» أغلفة الصحف الإنجليزية عقب تسجيله هدف الفوز قبل نهاية المباراة بتسع دقائق، ليسجل الفوز رقم 18 على التوالى فى الدورى لفريقه ويحافظ على سجله خالياً من الهزائم فى البطولة المحلية حتى الآن.

وعنونت صحيفة «تليجراف» غلافها بجملة: «مانى رجل اللحظة»، مؤكدة أن النجم السنغالى أصبح رجل اللحظات الصعبة فى المباريات الأخيرة، فيما جاء عنوان صحيفة «ميرور» مقتبساً أغنية الجماهير الشهيرة «آى آى ساديو»، وأضافت: «4 انتصارات تفصل ليفربول عن لقب الدورى الإنجليزى»، فى الوقت الذى أكدت صحيفة «جارديان» أن هدايا فابيانسكى وهدف مانى المتأخر منحا ليفربول فوزاً مهماً ليوسع الفارق مع السيتى إلى 22 نقطة.

فى سياق آخر، حقق ليفربول عدداً من المكاسب الجماعية والفردية، بعد أن تمكن الفريق من معادلة الرقم القياسى لمانشستر سيتى الذى حققه فى 2017 بتحقيق 18 انتصاراً متتالياً بالدورى الإنجليزى، كما عادل رقمه القياسى فى تحقيق 21 انتصاراً فى آخر 21 مباراة خاضها على ملعب أنفليد، وهو نفس الرقم الذى حققه عام 1972، وعلى المستوى الفردى عادل الدولى محمد صلاح رقم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم «الريدز» السابق بوصوله للهدف رقم 98 مع الفريق فى الدورى الإنجليزى.

الصحف الإنجليزية تتغنى بـ«مانى» بعد هدفه القاتل فى وستهام.. الفرعون يعادل رقم «سواريز» ويصل للهدف رقم 98.. ونجم الريدز السابق: جماهير ليفربول لا تقدر «مو»

من جانبه، أكد يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، أن الأمور ما زالت صعبة أمام الفريق رغم تبقى 12 نقطة فقط لحسم اللقب بشكل رسمى، وأضاف: «النقاط الـ12 القادمة ستكون صعبة للغاية، رأينا ذلك أمام وستهام والمباراة كانت فى غاية الصعوبة، وفى المرحلة المقبلة كل الفرق ستقاتل من أجل الفوز»، وتحدث «كلوب» عن هدف «صلاح» الثانى فى مرمى وستهام قائلاً: «الهدف كان نتاج عمل جماعى رائع»، معترفاً بأن الحظ ساند فريقه فى هذا الهدف.

فى شأن متصل، دافع جيمى كاراجر، نجم ليفربول السابق، عن محمد صلاح، مؤكداً أن اللاعب يعتبر أيقونة ولاعباً عالمياً بالنسبة لكل جماهير العالم، باستثناء جماهير ليفربول، وقال: «العالم بالكامل يعتبر صلاح نجماً عالمياً، ولكن جماهير ليفربول لا يقدرونه بالقدر الكافى».

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي