رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب صن داونز: من الممكن أن يغيب الحارس الأساسي أمام الأهلي

02:46 م | الخميس 27 فبراير 2020
مدرب صن داونز: من الممكن أن يغيب الحارس الأساسي أمام الأهلي

فريق صن داونز

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن احتمالية غياب حارس الفريق الأساسي عن لقاء الأهلي، خلال المباراة التي تنطلق في السادسة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد موسيماني في تصريحات صحيفة صباح اليوم الخميس، عدم جاهزية الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو عن مواجهة الأهلي، بسبب الإصابة الشديدة التي تعرض إليها وهي أوتار الركبة.

وتابع المدير الفني، أن الحارس مازال يعاني من الإصابة، ولم يتمكن من المشاركة مع الفريق فى المران الأول أمس الثلاثاء، لكنه أجرى بعض التدريبات الخفيفة مساء أمس الأربعاء.

وواصل حديثه: "هناك محاولات لتجهيز أونيانجو للمشاركة فى مباراة الأهلي، والساعات المقبلة ستكشف عما إذا كان الحارس سيتعافى تماما من الإصابة، وهاجم موسيماني، أرضية ستاد بتروسبورت، التي يتدرب عليه فريقه قائلا: "لا أعرف ماذا حدث لهذا الملعب؟".

وأردف: "لم يمض وقت طويل على استضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، حيث كان يستضيف تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة، ويبدو أن الملعب يتأثر من كثرة إقامة المباريات عليه، وفي نهايه حديثه توجه بالشكر لمسؤولي الكرة في مصر".