رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب برشلونة يجتمع بجوارديولا قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

03:48 م | الخميس 27 فبراير 2020
مدرب برشلونة يجتمع بجوارديولا قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

جوارديولا وسيتين

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، التقى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الأربعاء، أثناء تواجده في العاصمة الإسبانية مدريد.

وظهر المدربان بعد فوز مانشستر سيتي على نظيره ريال مدريد بنتيجة 2-1، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا "شامبيونزليج"، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سيتين أقام أمس الأربعاء، في الفندق الذي يعتاد برشلونة التواجد به عند الحضور إلى مدريد، موضحة أن تصادف أن بعثة فريق مانشستر سيتي تتواجد في نفس الفندق، الذي يقيم فيه مدرب البلاوجرانا. 

 

ماذا دار بين سيتين وجوارديولا بعد إسقاط ريال مدريد وقبل خوض الكلاسيكو

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه دار لقاء بين سيتين ومساعده إيدير سارابيا مع بيب جوارديولا في الفندق، حيث وجها له التهنئة عقب الفوز على الفريق الملكي.

وتابعت الصحيفة أن جوارديولا مدربي الفريق الكتالوني، عن الكيفية التي تسير بها الأمور معهما على مقعد بدلاء برشلونة، ثم تمنى لهما التوفيق في مباراة الكلاسيكو المقبلة.

وكان سيتين وسارابيا حاضرين في "سانتياجو برنابيو" لمشاهدة مباراة أمس، وتدوين ملاحظات حول أسلوب لعب ريال مدريد قبل خوض الكلاسيكو المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".