رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني يكشف عن مفاجأة الفوز بالدوري الإنجليزي

12:23 م | الجمعة 28 فبراير 2020
ساديو ماني يكشف عن مفاجأة الفوز بالدوري الإنجليزي

ساديو ماني لاعب ليفربول

قال الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم، إنه لم يكن على علم بأن اللاعبين المتوجين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" يحصلون على ميداليات فردية في نهاية الموسم.

وأضاف ماني، في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "عرفت بالأمس أننا بحال نجحنا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي سنحصل على ميداليات، لم أكن على علم بهذا، لكنني لا أهتم بالميداليات".

وتابع الدولي السنغالي: "نحن نعرف أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم ويجب أن تقدم 100% مما لديك في كل مباراة، إذا كنت تريد الفوز، وهذا ما نحاول القيام به، وأعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد لكن يتعين علينا مواصلة العمل للحصول على ما نريد".

وأكمل: "أعتقد أنه سيتم صنع تمثال ليورجن كلوب في آنفيلد، هو مدرب رائع ويعمل بشكل جيد لمساعدة النادي واللاعبين، كما أن لديه طريقة خاصة في القيام بالأشياء ومنح لاعبيه مسؤولية أكبر في الملعب، وهو ودود للغاية مع لاعبيه، وهذه واحدة من نقاط قوته".

وعن نشأته في السنغال واصل لاعب ليفربول: "جئت من قرية صغيرة بعيدة عن العاصمة داكار، كان الأمر صعبا لكن هذا جزء من الحياة وعليك أن تحلم وتستمر، يجب الإيمان بالنفس وعدم الاستسلام ومواصلة العمل الجاد، هذا مفتاح النجاح".

ساديو ماني: الجميع في السنغال يحب ليفربول 

وأردف: "لم ترد والدتي وخالي أبدا أن ألعب كرة القدم، لذا اضطررت للذهاب إلى المدرسة وأن أفعل شيئًا آخر، لكنني نجحت وأثبت أنهما مخطئان".

وعن تبرعه بالمال، قال: "لا أريد التحدث عن هذه الأشياء، أعتقد أن هؤلاء الناس يحتاجون إليها، ولذلك أفعل ما بوسعي من أجلهم.. الجميع في السنغال يحب ليفربول، فعندما يلعب الريدز تبدو المباراة كأنها لمنتخب السنغال".