رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: محمد صلاح الأفضل في تاريخ مصر وكلوب أعاد اكتشافه

04:05 م | السبت 29 فبراير 2020
ميدو: محمد صلاح الأفضل في تاريخ مصر وكلوب أعاد اكتشافه

محمد صلاح لاعب ليفربول

قال أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي حاليا، اليوم السبت، إن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ظهر بأداء لم يظهر به أي لاعب مصري حتى الآن.

وأضاف ميدو في تصريحاته لشبكة "سي إن إن": "الطريقة التي يلعب بها يورجن كلوب مدرب الريدز جعلت صلاح قريبا من مرمى المنافسي، ما جعل معدل أهدافه يزداد في الفترة الأخيرة".

وتابع: "صلاح عندما انتقل من روما الإيطالي إلى ليفربول كان يلعب في مركز الجناح الصريح، ولم يكن يحرز أهدافا كثيرة مثلما هو حاله الآن، وكلوب تعامل معه بطريقة مناسبة ليجعله يزيد من أهدافه".

ميدو: الفضل يعود لكلوب فيما وصل إليه محمد صلاح

وواصل مدرب مصر المقاصة السابق: "كلوب دفع بصلاح كمهاجم ثان، وهو ما جعله أقرب إلى المرمى، بتلك السرعة والإمكانيات الكبيرة، أصبح يحرز أهدافا أكثر، والفضل يعود إلى المدرب الألماني في ذلك".

واختتم ميدو تصريحاته: "صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر، فلم يفعل أي لاعب مصري ما يفعله الفرعون حاليا، على الرغم من كون مصر أظهرت العديد من اللاعبين المميزين".

ويتطلع صلاح مع زملاءه لتحقيق الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري الإنجليزي حينما يحل ليفربول ضيفا على واتفورد اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ28 من البريميرليج، حيث أنه حال فوزه على مضيفه واتفورد، سيسجل الانتصار الـ19 على التوالي بالمسابقة، متخطيا الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 فوزا متتاليا.