رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف انجلترا عن سقوط ليفربول: هزيمة مذلة من واتفورد المتواضع (صور)

12:31 م | الأحد 01 مارس 2020
صحف انجلترا عن سقوط ليفربول: هزيمة مذلة من واتفورد المتواضع (صور)

ليفربول خسر أمام واتفورد

سقط فريق ليفربول أمام مضيفه واتفورد مساء أمس السبت، بثلاثية نظيفة، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واهتمت الصحف الإنجليزية بالخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريق ليفربول، حيث اختارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وضع صورة لمحمد صلاح والحزن على ملامح وجهه، مع صورة أخرى لإسماعيلا سار الذي تألق في المباراة بتسجيل الهدفين وصنع الثالث.

وكتبت "ديلي ميل" في عنوانها الرئيسي: "صدمة كلوب"، وأضافت أن لاعبي واتفورد نجحوا في إنهاء مسيرة ليفربول الذي لم يتلقَ خسارة في 44 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي.

ووضعت صحيفة "إندبندنت" البريطانية في عنوانها الرئيسي: "أخيرا خسر ليفربول"، ونقلت الصحيفة تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي اعترف أن فريقه لم يكن جيدا بشكل كافٍ لتحقيق نتيجة طيبة.

فان دايك يبعث رسالة طمأنينة لجمهور ليفربول

ونقلت صحيفة "ديلي ستار"، تصريحات للهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بعد سقوط الريدز ونهاية مسيرة انتصارات كلوب وأبطاله بعد تجنب الخسارة في 44 مباراة، بقوله: "لا داعي للذعر".

وحرص اللاعب الهولندي على توجيه رسالة اطمئنان لمشجعي الريدز، مؤكدا أن الفريق سيستعيد المسار الصحيح.

واختارت صحيفة "ديلي إكسبريس"، العنوان الأكثر قسوة حيث كتبت: "هزيمة مذلة" وأوضحت أن فريق واتفورد المتواضع سحق رجال "كلوب" ووضعوا حدا لمسيرة نجاح استمرت في 44 مباراة بالدوري الإنجليزي دون خسارة.

يُذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، متفوقا على مطارده الأول مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ22 نقطة، ويحتاج الريدز إلى 12 نقطة فقط خلال 10 مباريات متبقية له لحسم بطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاما.