رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يتوج بكأس الرابطة على حساب أستون فيلا بمشاركة المحمدي وتريزيجيه

08:32 م | الأحد 01 مارس 2020
مانشستر سيتي يتوج بكأس الرابطة على حساب أستون فيلا بمشاركة المحمدي وتريزيجيه

مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي

نجح مانشستر سيتي في التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، وذلك عقب انتصاره الثمين على أستون فيلا بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي".

سجل ثنائية السيتيزينس كل من: سيرجيو أجويرو في الدقيقة 20، وأضاف رودريجو هيرنانديز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 30، فيما قلص علي ساماتا الفارق لأستون فيلا في الدقيقة 41.

البداية كانت طريق تقدم مانشستر سيتي في نتيجة اللقاء عن طريق سيرجيو أجويرو في الدقيقة 20 بعد عدة تمريرات متبادلة بين لاعبي الفريق، تصل الكرة إلى سترلينج في الطرف الأيسر مررها إلى رودريجو على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم أرسلها رائعة إلى فودين يمين منطقة الجزاء مررها برأسه إلى سيرجيو أجويرو الذي سدد الكرة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 30 من زمن المباراة، أضاف رودريجو الثاني للمان سيتي، عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق جاندوجان على رأس رودري، الذي هرب من رقابة المدافع وسدد كرة رائعة على يمين حارس مرمى أستون فيلا.

وفي الدقيقة 41، قلص التنزاني علي ساماتا الفارق لأستون فيلا من هجمة مرتدة سريعة عن طريق أنور الغازي أرسلها عرضية رائعة بالقدم اليسرى على رأس علي سماتا الذي سدد رأسية قوية للغاية في شباك مانشستر سيتي.

وشهدت المباراة مشاركة الظهير الدولي المصري أحمد المحمدي في المباراة منذ بدايتها قبل أن يدخل مواطنه محمود حسن تريزيجيه بديلا له في الدقيقة 68.