رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يتواجد في ملعب سانتياجو برنابيو لحضور كلاسيكو الأرض

09:55 م | الأحد 01 مارس 2020
رونالدو يتواجد في ملعب سانتياجو برنابيو لحضور كلاسيكو الأرض

رونالدو لاعب يوفنتوس

تواجد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل حضور لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد ونظيره برشلونة، في إطار منافسات الدوري الإسباني الليجا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن رونالدو حضر لمدريد من أجل التواجد في مباراة الكلاسيكو، في المرة الأولى، التي يذهب النجم البرتغالي لفريقه السابق بعد رحيله عن الفريق الملكي ليوفنتوس.

وأعلن كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه، الذي سيواجه ريال مدريد بعد قليل في كلاسيكو الأرض، والذي يقام على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن. 

في خط الدفاع: جوردي ألبا -بيكيه- اومتيتي -سيميدو.

في خط الوسط: دي يونج -بوسكيتس- فيدال- أرتور.

في خط الهجوم: جريزمان- ليونيل ميسي.

بينما جاءت دكة البدلاء كالتالي: نيتو- لينجليت- برايثوايت- فيربو- كويادو- فاتي - راكيتيتش.

وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد تشكيل فريقه، الذي سيواجه برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الإسباني في كلاسيكو الأرض.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: مارسيلو، راموس، فاران، كارفاخال.

خط الوسط: كاسيميرو، كروس، فالفيردي، إيسكو.  

خط الهجوم: فينيسيوس، كريم بنزيما.

ويعد هجوم برشلونة هو الأقوى في الموسم الجاري، بعدما أحرز لاعبو الفريق الكتالوني 62 هدفا، بينما هجوم ريال مدريد هو ثاني أقوى هجوم بتسجيل 46 هدفا.

وعلى مستوى الدفاع يتفوق ريال مدريد، حيث تلقت شباكه 17 هدفا فقط، بينما استقبلت شباك برشلونة 29 هدفًا، كما تعرض الريال للهزيمة في مباراتين فقط ليصبح أقل فرق الليجا تعرضا للخسارة، مقابل سقوط الفريق الكتالوني في فخ الخسارة في 4 مباريات.